أخبار عاجلة

ضبط شخص استولى على 130 ألف جنيه من مواطن بالغربية لتسفير نجله إلى الخارج

ضبط شخص استولى على 130 ألف جنيه من مواطن بالغربية لتسفير نجله إلى الخارج
ضبط شخص استولى على 130 ألف جنيه من مواطن بالغربية لتسفير نجله إلى الخارج

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ضبط شخص استولى على 130 ألف جنيه من مواطن بالغربية لتسفير نجله إلى الخارجمن موقع الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019 .

ضبطت مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا أحد الأشخاص، بالغربية، بتهمة النصب والاحتيال على مواطن والاستيلاء منه على مبلغ 130 ألف جنيه مقابل تسفير نجله لإحدى الدول الأوروبية.

تلقت إدارة الأموال العامة بوسط الدلتا، بلاغا من مواطن يفيد بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبلغ مالي مقابل تسفير نجله إلى إحدى الدول الأوروبية إلا أنه قام بتسفيره بطريقة غير مشروعة وتم ضبطه وترحيله للبلاد مرة أخرى.

تبين من التحريات صحة البلاغ، وأسفرت عن قيام المتهم، حاصل على دبلوم، مقيم بدائرة مركز شرطة كفر الزيات بالغربية، بممارسة نشاط إجرامي واسع النطاق في مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للعمل بالدول الأوروبية والاستيلاء من المجنى عليه على مبلغ قدره 130 ألف جنيه مقابل تسفير نجله لإحدى الدول الأوروبية إلا أنه قام بتسفيره لتلك الدولة بطريقة غير مشروعة عن طريق إحدى الدول العربية، مما ترتب عليه ضبطه وترحيله للبلاد مرة أخرى، وبمطالبته برد المبلغ المالي المستولى عليه رفض، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

أخبار قد تعجبك

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضبط شخص استولى على 130 ألف جنيه من مواطن بالغربية لتسفير نجله إلى الخارج ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

السابق نائب وزير الخارجية للشؤون الإفريقية يستقبل وفداً من الإعلاميين الأفارقة
التالى جلسة نقاسية عن «حكاية سناء»: «أداؤها ليس بعده شيء وليس على تمثيلها شيء»