أخبار عاجلة
زينة متأثرة: قابلت ظلم كتير محدش يتحمله.. فيديو -
الثواب والعقاب -
https://www.dostor.org/2982586 -
راكيتيتش يثير الجدل في مباراة فالنسيا -
ارتفاع ضحايا فيروس كورونا بالصين لـ 80 حالة -
فيلم "الضيف" يفتتح "مهرجان جمعية الفيلم" -

لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب تبحث مع السفير الرواندى تعزيز العلاقات

لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب تبحث مع السفير الرواندى تعزيز العلاقات
لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب تبحث مع السفير الرواندى تعزيز العلاقات

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب تبحث مع السفير الرواندى تعزيز العلاقات نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019 .

 

 

 

 

في  إطار تعزيز العلاقات المصرية - الأفريقية، استقبلت لجنة الشؤون الافريقية بمجلس النواب برئاسة النائب طارق رضوان، اليوم الاثنين، سفير جمهورية رواندا لدى القاهرة الفريد جاكوب كاليسا.

 

 وتناول اللقاء الذي شهده مجلس النواب – حسب البيان الصحفي الصادر مساء اليوم، بحث سبل تعزيز العلاقات بين مصر ورواندا في مختلف المجالات.

 

وتأتى لقاءات اللجنة مع سفير روندا، فى إطار سلسلة اللقاءات المتعددة خلال دور الانعقاد الخامس والأخير (الحالى) من الفصل التشريعى الأول، مع سفراء الدول الأفريقية، لدى مصر، وسفراء الدول الأجنبية المتهمين بالشأن الأفريقي من جانب، وأيضا مع الوزراء والمسئولين المتخصصين من جانب آخر، للوقوف على خططهم لتعزيز التوجه نحو القارة السمراء.

 

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب تبحث مع السفير الرواندى تعزيز العلاقات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

السابق المسجد والكنيسة والمعبد
التالى الجيش الليبى يسيطر على مدينة سرت بالكامل