أخبار عاجلة
الشرطة الإندونيسية تعتقل «ملك العالم» -

في عيد ميلادها.. معلومات عن دنيا سمير غانم

في عيد ميلادها.. معلومات عن دنيا سمير غانم
في عيد ميلادها.. معلومات عن دنيا سمير غانم

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
في عيد ميلادها.. معلومات عن دنيا سمير غانم من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 .

تحتفل اليوم الفنانة دنيا سمير غانم، بعيد ميلادها وهي ممثلة شابة يمكن أن نصفها بالفنانة الشاملة فهي ممثلة ومغنية، وتتمتع بذكاء جعلها تختار أعمال تجعل الجمهور كبير وصغير يحبها ولعل وجودها في أسرة كل أفرادها عملوا في التمثيل ساعدها في ذلك، واستكمالها لمسيرة نجاح والديها الفنية جعلتنا نقول" أن اللي خلف ما ماتش"، أنها الفنانة الشابة دنيا سمير غانم، التي ولدت في 1 يناير 1985.

أسرة فنية للنخاع
تعدّ أسرة دنيا سمير غانم أسرة فنية من الطراز الاول، فهي ابنة الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز وشقيقتها هي الفنانة خفيفة الظل إيمي سمير غانم، من عائلة فنية، حيث إن والدها ووالدتها الفنانة وشقيقتها الممثلة إيمي، تخرجت"دنيا" من «جامعة مصر للعلوم والفنون»، وتزوجت من الإعلامي رامي رضوان من حوالي سبع سنوات وأنجبت منه ابنتهما كايلا.

بداية مبكرة في التمثيل
كانت موهبة دنيا سمير غانم الفنية واضحة بشدة من الطفولة، لتكون بدايتها في التمثيل وهي بالعاشرة من عمرها في عام 1995 من خلال فيلم" امرأة وامرأة"، وكان من بطولة الفنانة صفية العمري والفنانة دلال عبد العزيز، ثم شاركت بعدها بالعديد من المسلسلات.

النضج الفني وأدوار البطولة
أنهت"دنيا" دراستها الجامعية وتوالت بعدها أعمالها في السينما والتلفزيون في أدوار البطولة فكان دورها مع الفنان الكوميدي محمد هنيدي في فيلم "يا أنا يا خالتي" دور البطولة النسائية.

شاركت الفنان أحمد مكي عدد من الأعمال وكانت معا ثنائي محبوب ومن أعمالها افلام"طير انت"،"لا تراجع ولا استسلام"، ومسلسل"الكبير".

كما قدمت أفلام أخرى مثل افلام" شارع 18"، "كباريه"،" عزبة آدم"، "الفرح"،" 365 يوم سعادة"، "شد أجزاء"، وتعاونت مع الفنان أحمد حلمي في فيلمي"إكس لارج"،" لف ودوران".

وفي الدراما التليفزيونية تميزت دنيا سمير غانم وأصبح الجمهور ينتظر في كل رمضان عمل جديد لها فمن أعمالها الكوميدية في الدراما"لهفة"، "نيللي وشريهان"، "في ال لا لا لاند"، "بدل الحدوتة تلاتة" إضافة إلى مسلسلات أخرى مثل"للعدالة وجوه كثيرة"، "عباس الأبيض في اليوم الأسود"، "أحزان مريم"، "من أطلق الرصاص على هند علام".

الغناء في مسيرة دنيا سمير غانم
تعد "دنيا" فنانة ومغنية، حيث قدمت عدة أغاني ناجحة منها أغنية «قصة شتا» التي حققت رقماً قياسياً في عام 2014 حيث وصلت مشاهداتها إلى أكثر من 15 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع يوتيوب في أكتوبر 2013 ، إضافة إلى أغاني وألبومات أخرى منها أغاني «مش قادره أصدق عينيا»، و«دور بنفسك»، و«الحلم»، و«حكاية واحدة».

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( في عيد ميلادها.. معلومات عن دنيا سمير غانم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق "أمطار على هذه المناطق".. الأرصاد تكشف طقس أول أيام 2020
التالى مصطفى شعبان يهنئ جمهوره بمناسبة العام الجديد.. ماذا قال لهم؟