أخبار عاجلة
إصابة 15 شخصًا في حادثي تصادم منفصلين بالبحيرة -

أرنولد شوارزنجر يقضي عطلة رأس السنة برفقة "كلينت إستوود"

أرنولد شوارزنجر يقضي عطلة رأس السنة برفقة "كلينت إستوود"
أرنولد شوارزنجر يقضي عطلة رأس السنة برفقة "كلينت إستوود"

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أرنولد شوارزنجر يقضي عطلة رأس السنة برفقة "كلينت إستوود" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 .

نشر النجم الكبير أرنولد شوارزنجر، صورة جمعته بالمخرج الكبير كلينت استوود أثناء قضائهما لعطلة نهاية العام معا في التزلج على الجليد.


ونقلت صحيفة ديلي ميل الصورة التي نشرها أرنولد عبر حسابه الخاص على موقع انستجرام، وكتب شوارزنجر مع الصورة واصفا نفسه وإيستوود بالثنائي الأيقوني الأبرز على الإطلاق.


وكانت آخر الأعمال السينمائية للمخرج والممثل الكبير كلينت استوود هو فيلم "The Mule" للمخرج والذي عاد من خلاله لعالم التمثيل بعد غياب سنوات طويلة، وطرح الفيلم في صالات العرض نهاية عام 2018 الماضي.

وتدور قصة الفيلم عن محاولة القبض على أحد المحاربين القدامى، لنقله كمية كبيرة من الهيروين لأحد تجار المخدرات بالمكسيك، ويشارك في بطولته كل من النجوم كلينت إيستوود وبرادلى كوبر وتايسا فارميجا ومايكل بينيا وغيرهم.


وخلال عام 2018 نفسه كان قد طرح للنجم كلينت ايستوود فيلم من بطولة سبنسر ستون وأنتوني سادلر وأليك سكارلاتوس، الذين يجسدون قصة ثلاث رجال من سكرامنتو بولاية كاليفورنيا، قد تغلبوا على رجل مسلح ببندقية وسلاح أبيض على متن قطار من أمستردام إلى باريس في 2015.


ويشارك الثلاثة بالتمثيل ويؤدون شخصياتهم الحقيقية في الفيلم الجديد "15:17 إلى باريس" الذي يبدأ عرضه في دور السينما بالولايات المتحدة يوم الجمعة.


وتدور أحداث الفيلم حول ثلاث رجال يقدون عطلة في أوروبا عام 2015 وفي طريقهم من أمستردام إلى باريس على متن القطار عندما فتح مسلح يشتبه بأنه إسلامي متشدد النار على الركاب.


وجاء تحويل كلينت ايستوود لقصة الثلاثي لفيلم سينمائي بعد أن وصف الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما الثلاثة أصدقاء الأمريكيين بأنهم أبطال ومنحتهم فرنسا أعلى أوسمتها تقديرا لشجاعتهم وتمكنهم من القاء القبض على هذا الرجل المسلح على متن قطار ملئ بالركاب كان في طريقه إلى باريس.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أرنولد شوارزنجر يقضي عطلة رأس السنة برفقة "كلينت إستوود" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق ميشيل ويليامز تعلن خطبتها بعد 8 أشهر من انفصالها عن زوجها السابق
التالى هكذا هنأ جاستين بيبر متابعيه بالعام الجديد (صورة)