أخبار عاجلة
مطلوب الحسم والحزم.. وليس التسويف والطبطبة -
كليات عنيزة تعلن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس -

سياح البحر الأحمر يودعون 2019 ويستقبلون 2020 بطريقتهم الخاصة (فيديو وصور)

سياح البحر الأحمر يودعون 2019 ويستقبلون 2020 بطريقتهم الخاصة (فيديو وصور)
سياح البحر الأحمر يودعون 2019 ويستقبلون 2020 بطريقتهم الخاصة (فيديو وصور)

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سياح البحر الأحمر يودعون 2019 ويستقبلون 2020 بطريقتهم الخاصة (فيديو وصور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 .

شهدت المنتجعات السياحية والفنادق بالبحر الأحمر، في اللحظات الأخيرة قبل نهاية عام 2019 وبداية عام 2020، بعض العروض الفنية والألعاب النارية مع بدء العام الجديد.

ورصدت عدسة "الفجر" اللحظات الأخيرة لعام 2019، وسط فرحة عارمة من السياح مع بداية العام الجديد.

وشهدت المنتجعات السياحية والفنادق بالبحر الأحمر، عددًا من الاحتفالات، تزامنًا مع أعياد الميلاد ورأس السنة، تضمن بعضها عدد من الفقرات المتنوعة من بينها فنون شعبية، في ظل التنوع الكبير الذي يشهده القطاع السياحي من جنسيات السائحين النزلاء لحضور احتفالات رأس السنة في المحافظة هذا الموسم.

وتجولت عدسة "الفجر" بين منتجعات وفنادق البحر الأحمر، والتي شهدت إقبالًا كبيرًا، لرصد الاحتفال برأس السنة، حيث انتشرت الزينة داخل الفنادق والمنتجات السياحية وتنوعت الأطباق الرئيسية التى يتميز بها هذا اليوم.

ومن جانبه قال مودي الشاعر، رئيس غرفة شركات السياحة بالبحر الأحمر، إن القطاع السياحي هذا العام حقق نسب إشغالات عالية، موضحًا أنه تم تجهيز احتفالات ضخمة لنزلاء المنتجعات السياحية.

وأضاف "الشاعر" في تصريحات إلى "الفجر" أن نسب إشغالات المنتجعات السياحية بالبحر الأحمر، تخطت 90%، مشيرًا إلى أن ذلك يرجع لحالة الأمن التى تشهدها البلاد، فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

في السياق، أكد سعيد العتيق المدير التنفيذي لإحدى الشركات السياحية، أن هذا العام يختلف عن الأعوام الماضية بسبب التنوع الذي يشهده القطاع السياحي من مختلف الجنسيات حول العالم، وفي مقدمتها السياحة الألمانية التي تحتل المركز الأول بين النزلاء في فنادق البحر الأحمر، والإنجليزية والبلجيكية والإيطالية والهولندية الفنلندية، الصربية، الكرواتية، والدول الإسكندنافية التي تعد أسواق جديدة بالبحر الأحمر وسط ارتفاع نسب الاشغالات.

وأكد "العتيق" في تصريحات إلى "لفجر"، أنه تم تنظيم احتفالا عملاقا بهذه المناسبة بمنطقة مكادي جنوب مدينة الغردقة، حيث تم تجهيز خيمة وعدد من العروض والفقرات الفنية المختلفة، وسط فرحة عارمة من السياح.

وقال عبد العظيم السويدي خبير سياحي في تصريحات إلى "الفجر"، إن فنادق البحر الأحمر شهدت نسبة إشغالات عالية مقارنة بالسنوات الماضية، مؤكدًا أن البحر الأحمر تشهد موسم سياحي جيدا بسبب التنوع في جنسيات السياح، وبعض الأسواق الجديدة بالبحر الأحمر.

وشددت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر، من الإجراءات الأمنية اللازمة بمحيط المنتجعات السياحية وتم تكثيف الكمائن الثابتة والمتحركة تزامنا مع احتفالات رأس السنة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سياح البحر الأحمر يودعون 2019 ويستقبلون 2020 بطريقتهم الخاصة (فيديو وصور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق أقباط الغردقة يؤدون قداس رأس السنة في كاتدرائية الأنبا شنودة
التالى مصطفى شعبان يهنئ جمهوره بمناسبة العام الجديد.. ماذا قال لهم؟