أخبار عاجلة
تلفزيون فلسطيني يقدِّم أوبريت "القدس عربية" -
القبض علي عاطلين قتلا صاحب جراج بشبرا -

وفد قطري يصل غزة لتشغيل مستشفى الشيخ حمد

استقبل رأفت لبد المدير العام لمستشفى حمد بن خليفة آل ثاني للتأهيل والأطراف الصناعية في غزة الاثنين وفداً من وزارة الصحة القطرية لبدء تشغيل المستشفى الأسبوع المقبل بتمويل من " صندوق قطر للتنمية".

وقال لبد والذي رحب بالوفد الشقيق إن قطاع غزة سيشهد إعلان بدء تشغيل أكبر مستشفى للتأهيل والأطراف الصناعية وينتظر افتتاحه الآلاف من الجرحى والمرضى.

وتم اصطحاب الوفد القطري بجولة تفقدية داخل أروقة وأقسام المستشفى للوقوف على الجهوزية التامة لبدء التشغيل والانطلاق في العمل.

وأضاف أن المشفى يسعى لأن يكون مركز متقدم (Tertiary Center) للتأهيل الطبي والأطراف الصناعية والتعليم والبحث العلمي في قطاع غزة بخدمات نوعية تضاهي أحدث المستشفيات العالمية ومؤكداً على أن الكوادر الطبية والفنية والادارية تلقت تدريب على يد نخبة من الأطباء والطواقم الطبية بمعايير وبروتوكولات عالمية.

يذكر أن مستشفى سمو الشيخ حمد بن خليفة آل الثاني للتأهيل والأطراف الصناعية أنشيء عام 2016م ، ويتكون من ثلاثة أقسام رئيسة : ( التأهيل الطبي – السمع والتوازن – الأطراف الصناعية).

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وفد قطري يصل غزة لتشغيل مستشفى الشيخ حمد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صفا

السابق التجاعيد والعلامات على وجهكم تكشف أسراراً عن صحتكم
التالى الملح الأحمر.. ماذا تعرفون عنه؟