لاعبو الإسماعيلى يتسابقون لنيل ثقة يانوفيسكى استعدادا للمقاولون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لاعبو الإسماعيلى يتسابقون لنيل ثقة يانوفيسكى استعدادا للمقاولون من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 يناير 2019 .

لاعبو الإسماعيلى يتسابقون لنيل ثقة يانوفيسكى استعدادا للمقاولون
سيد إبراهيم نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 01 - 2019

يتسابق لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلي، لنيل ثقة المدير الفنى الجديد البلجيكى سيدومير يانوفيسكي، للمشاركة بصورة أساسية خلال المباريات المقبلة، فى الوقت الذى دخل فيه الفريق معسكرا مغلقا أمس، ويؤدى مرانه الأخير اليوم ثم يتوجه للقاهرة للمبيت هناك استعدادا لمواجهة المقاولون العرب والمقرر لها غدا باستاد الجبل الأخضر بالقاهرة، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع من مسابقة الدورى الممتاز.
وكان الجهاز الفنى للإسماعيلى قد قام بدراسة المباريات الثلاث الأخيرة التى خاضها المقاولون بمسابقة الدوري، وتم التعرف على نقاط القوة والضعف فى الفريق من خلال بوابة مباريات المقاولون أمام الأهلى وبتروجت والاتحاد السكندري.. كما حرص يانوفيسكى على منح تدريبات إضافية للمهاجمين استعدادا للمباراة المقبلة، حيث يسعى المدير الفنى الى تنشيط الجوانب الفنية للفريق للتغلب على مشكلة إحراز الأهداف واستغلال الفرص أمام مرمى المنافسين.
وكان المهاجم الكاميرونى كريستوفر ميندوجا قد انتظم فى تدريبات الفريق، بعد تعافيه من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية، خلال اللقاء الأخير أمام القطن الكاميرونى فى دورى أبطال إفريقيا، فى الوقت الذى ركزت فيه التدريبات على رفع معدلات اللياقة البدنية والفنية للاعبين، والمران على الجوانب الفنية والتكتيكية، ومن المنتظر الدفع بالمهاجم الجديد شليونجو والوافد من سموحة خلال المباراة المقبلة، للاستفادة من قدراته الهجومية، بعد قيده رسميا اليوم فى قائمة الفريق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( لاعبو الإسماعيلى يتسابقون لنيل ثقة يانوفيسكى استعدادا للمقاولون ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق