الجبلاية يخاطب 8 دول أوروبية لتعيين طاقم تحكيم للقاء بيراميدز والأهلى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الجبلاية يخاطب 8 دول أوروبية لتعيين طاقم تحكيم للقاء بيراميدز والأهلى من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 يناير 2019 .

الجبلاية يخاطب 8 دول أوروبية لتعيين طاقم تحكيم للقاء بيراميدز والأهلى
السيد البدوي نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 01 - 2019

صرح د. عزب حجاج مدير لجنة الحكام باتحاد الكرة بأن هناك اتصالات مكثفة بثمانية اتحادات أوروبية لتعيين طاقم حكام لإدارة لقاء بيراميدز والأهلى فى المباراة المؤجلة بينهما فى الدورى الممتاز.
وكان نادى بيراميدز قد تقدم بطلب لاستقدام حكام أجانب لمبارياته امام الاهلي، وعلى الفور استجابت اللجنة وأرسلت إلى 8 اتحادات أوروبية منها انجلترا وفرنسا وصربيا واليونان واسبانيا وايطاليا واللجنة فى انتظار ردود تلك الاتحادات.
وكان مصدر مسئول قد أكد ضرورة استقدام حكام من أوروبا بدلا من حكام شمال إفريقيا، وذلك لتقارب المستوى بين الحكام المصريين وحكام دول الشمال الإفريقى وهو ماطالب به نادى بيراميدز الذى يتحمل نفقات بدل الانتقال لهؤلاء الحكام علما بأن حكام الشمال الإفريقى يحصلون على 1500 دولار بعكس حكام أوروبا الذين تبلغ بدلاتهم 13 ألف دولار.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الجبلاية يخاطب 8 دول أوروبية لتعيين طاقم تحكيم للقاء بيراميدز والأهلى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق