صبحى خلال لقائه مساعد وزير الخارجية: بحث إدماج طلاب البعثات الإفريقية فى الأنشطة الشبابية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صبحى خلال لقائه مساعد وزير الخارجية: بحث إدماج طلاب البعثات الإفريقية فى الأنشطة الشبابية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 يناير 2019 .

صبحى خلال لقائه مساعد وزير الخارجية: بحث إدماج طلاب البعثات الإفريقية فى الأنشطة الشبابية
محمد عبد الشافى نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 01 - 2019

بحث الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والسفير محمود طلعت مساعد وزير الخارجية للشئون الثقافية، سبل التعاون بين الوزارتين والخاص بقطاعى الشباب والرياضة، وذلك على المستوى العربى والإفريقي.
تناول الاجتماع الذى حضره محمد الخشاب المدير التنفيذى لوزارة الشباب والرياضة، والسفير ماجد نافع نائب مساعد وزير الخارجية للشئون الثقافية، تحديد أطر عمل للتعاون مع الدول الإفريقية والعربية، من خلال الاتحادات الإفريقية الموجودة بالقاهرة، وإدماج طلاب البعثات الإفريقية فى أنشطة وزارة الشباب والرياضة.
وقال وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة لديها خطة متكاملة قائمة على عدد من البرامج التى تستهدف جميع شباب البعثات الإفريقية والعربية، وإشراكهم فى أنشطة وزارة الشباب والرياضة، بهدف توطيد أواصر التعاون، وتبادل الخبرات، وأضاف صبحى أن الفترة الحالية والمقبلة، سوف تشهد مزيدا من التعاون والانفتاح على كل الدول الإفريقية، مشيرا الى أنه سيتم تشكل لجنة عمل مشتركة، بين الوزارتين، سوف تستهدف تطوير واقتراح مزيد من البرامج والأنشطة التى ستستثمر فى دمج الشباب الإفريقى والعربى مع الشباب المصري.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صبحى خلال لقائه مساعد وزير الخارجية: بحث إدماج طلاب البعثات الإفريقية فى الأنشطة الشبابية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق