كرة نسائية.. محلة حسن يضرب القناطر بخماسية وسبورتنج يكتسح طوخ في القسم الثاني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
كرة نسائية.. محلة حسن يضرب القناطر بخماسية وسبورتنج يكتسح طوخ في القسم الثاني من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 11 يناير 2019 .

حقق فريق سيدات محلة حسن فوزا كبيرا على النادي الرياضي بشبين القناطر بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب شبين القناطر بالجولة الثانية من دوري القسم الثاني للكرة النسائية.

 

شهد الشوط الأول ضغط من فريق محلة حسن، وتألق حارسة مرمى شبين التي تصدت ل 3 أهداف محققة، وافتتح فريق الضيف الأهداف بتسجيله هدف أول في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول، وواصلت حارسة مرمى شبين التألق ومنعت هدف رابع في الدقيقة 30، واستطاع محلة حسن إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 34، لينتهي الشوط الأول بتقدم سيدات محلة حسن بهدفين نظيفين.

 

أحرز محلة حسن هدفا مبكرا مع بداية الشوط الثاني لتصبح النتيجة ثلاثية مقابل لاشئ، ومن ضربة جزاء في الدقيقة 22 احتسبها حكم المباراة، أضاف محلة حسن الهدف الرابع، وفي الدقيقة 26 سجل محلة حسن الهدف الخامس ليصعب المهمة على فريق صاحب الأرض، وانتهى اللقاء بفوز محلة حسن بخامسية نظيفة.

 

يتصدر محلة حسن المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ويأتي شبين القناطر في المركز الأخير بدون رصيد.

 

أدار المباراة نور محمد حكما وعاونها كل من جهاد مصطفى ورضوى مراد حكام مساعدين.

 

وفي نفس السياق فاز سبورتنج كاسل على شباب طوخ بنتيجة 8/1 ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب محلة مرحوم، يرتفع رصيد سبورتنج لثلاث نقاط في المركز الثاني، ويأتي طوخ في المركز الأخير بدون رصيد.

 

- ترتيب المجموعة:

 

1- محلة حسن 6 نقاط

2- سبورتنج كاسل 3 نقاط

3- جمهورية شبين 3 نقاط

4- شبين القناطر بدون نقاط

5- نادي الشباب بطوخ بدون نقاط

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كرة نسائية.. محلة حسن يضرب القناطر بخماسية وسبورتنج يكتسح طوخ في القسم الثاني ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق