قناوي: الصفقات الجديدة انسجمت مع الدراويش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

قناوي: الصفقات الجديدة انسجمت مع الدراويش

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الجمعة 11 يناير 2019 .

أكد أحمد قناوي مدرب فريق نادي الإسماعيلي، أن جميع مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا صعبة للغاية وليس فقط لقاء فريقه ضد مازيمبي.

ويستهل الإسماعيلي مشواره بدور المجموعات غدا السبت في تمام الساعة الثالثة عصرا، عندما يستضيفه النادي الكونغولي في إطار لقاءات المجموعة الثالثة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وعن مواجهة الفريق الكونغولي، أضاف "اللقاء له أهمية خاصة لدى الجهاز الفني لفريق الدراويش، نظرا لقوة المنافس فى البطولات الإفريقية"، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن فريقه جاهز لهذه المباراة جيدا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه.

ولفت قناوى إلى أن من يرد مواصلة المشوار الإفريقي بنجاح عليه الفوز بجميع المباريات على ملعبه بجانب تحقيق نتائج إيجابية خارج الديار.

واختتم المدرب العام للدراويش تصريحه قائلا إن الصفقات الجديدة انسجمت سريعا مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، وقد يتم الاعتماد عليهم فى المباريات المقبلة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( قناوي: الصفقات الجديدة انسجمت مع الدراويش ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق