عاجل.. الأهلي يتلقى ضربة قوية أمام فيتا كلوب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل.. الأهلي يتلقى ضربة قوية أمام فيتا كلوب من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لضربة قوية خلال مباراته الجارية حاليا أمام فيتا كلوب الكونغولي على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وأصيب مروان محسن، مهاجم الأهلي بإصابة قوية في مباراة فيتا كلوب، غادر على إثرها ملعب اللقاء، حيث حل بديلا له اللاعب ناصر ماهر في الدقيقة 5 من بداية الشوط الثاني.

 

وانطلقت مباراة الأهلي ونظيره فيتا كلوب الكونغولي، في التاسعة مساء اليوم السبت، في مستهل مشواره المارد الأحمر في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2019، والتي تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، في التاسعة مساء اليوم بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، العاشرة مساء بتوقيت كل من سوريا وفلسطين والأردن.

 

وستنقل قناة بي إن سبورت اتش دي 1 مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، في ظل استوديو تحليلي سيشهد نخبة من كبار المحللين في مصر والوطن العربي، ويشهد اللقاء ظهور مميز للتونسي عصام الشوالي، والذي سيكون معلقا على أحداث المواجهة للأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وستشهد المواجهة المميزة بين الأهلي وفيتا كلوب ظهور أول للنجم المصري حسين الشحات، والذي انتقل إلى المارد الأحمر قادما من صفوف العين الإماراتي، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بالإضافة إلى تواجد النجم رمضان صبحي والذي أعير من صفوف هدرسفيلد تاون الإنجليزي في يناير الحالي.

 

تشكيلة الأهلي لمباراة فيتا كلوب:

 

حراسة المرمى : محمد الشناوي

 

خط الدفاع : محمد هاني – ساليف كوليبالي– أيمن أشرف – علي معلول

 

خط الوسط : عمرو السولية – هشام محمد – وليد سليمان – رمضان صبحي – حسين الشحات

 

خط الهجوم : مروان محسن.

 

وكان الأمن قد وافق على حضور 10 ألاف مشجع لمباراة الليلة، حيث قامت إدارة الأهلي بتحديد سعر التذاكر بواقع 10 جنيه للدرجة الموحدة، و30 جنيه للدرجة الأولى.

 

ويلعب الأهلي، ضمن المجموعة الرابعة التي تضم كلًا من "فيتا كلوب، وسيمبا التنزاني، وشبيبة الساورة الجزائري".

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عاجل.. الأهلي يتلقى ضربة قوية أمام فيتا كلوب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق