موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 13 يناير 2019 .

 

يحل نادي مانشستر يونايتد، ضيفا علي منافسه فريق توتنهام هوتسبير، يوم الأحد 13-1-2019 على ملعب "ويمبلي" في الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

وأعلنت مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية عن إذاعتها لهذا اللقاء على قناة بي إن سبورت الرياضية 2 HD.

 

ويرغب نادي توتنهام هوتسبير في تحقيق لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، خاصة بعد الأداء المميز الذي يقدمه الفريق في المواسم الماضية.

 

ويسعي نادي مانشستر يونايتد أيضا في محاولة الحصول علي مركز يؤهله لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعد رحيل المدرب البرتغالي جوزية مورينهو.

 

كما يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مباراة توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي عبر البث الحي والمباشر على موقع الفجر الرياضي.

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق