أخبار عاجلة

موعد مباراة ريال مدريد وليغانيس الأربعاء 16/1/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وليغانيس الأربعاء 16/1/2019 والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد وليغانيس الأربعاء 16/1/2019 والقنوات الناقلة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موعد مباراة ريال مدريد وليغانيس الأربعاء 16/1/2019 والقنوات الناقلة من موقع مصر النهارده، بتاريخ اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019 .

فريق ريال مدريد

يواجه فريق ريال مدريد مضيفه فريق ليغانيس في مساء يوم الأربعاء الموافق 16 يناير 2019 بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك في إطار إياب الدور ثمن النهائي ضمن فعاليات بطولة كأس ملك إسبانيا 2018 / 2019 م.

ولم يعرف فريق ريال مدريد طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها الفريق الملكي، وفي مقابل ذلك نجح فريق ريال مدريد في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى، كما سقط فريق ريال مدريد في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

وينتظر فريق ريال مدريد أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة في بطولة الدوري الإسباني بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق ليغانيس، حيث يواجه فريق ريال مدريد في المباراة الأولى ضيفه فريق إشبيلية.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق ريال مدريد مضيفه فريق إسبانيول، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق ريال مدريد ضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق ريال مدريد وبين مضيفه فريق أتلتيكو مدريد.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق ريال مدريد في هذه المباراة على النحو التالي: كيلور نافاس / ألفَارو أوُدريوثولا / خيسوس فاييخو / ناتشو فيرنانديز / سيرجيو ريجوُلون / فالفيردي / داني سيبايوس / إيسكو / لوكاس فاسكيز / فينيسيوس جونيور / كريستو.

أما على الجانب المقابل فلم يعرف فريق ليغانيس طعم الانتصار على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها الفريق الملكي، وفي مقابل ذلك تعرض فريق ليغانيس إلى الخسارة في مباراتين، كما سقط فريق ليغانيس في فخ التعادل في مباراتين أيضاً.

ويحتل فريق ريال مدريد في الوقت الحالي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني مع امتلاكه في رصيده 33 نقطة، وفي مقابل ذلك يحتل فريق ليغانيس في الوقت الحالي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني مع امتلاكه في رصيده 22 نقطة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق ريال مدريد مع مضيفه فريق ليغانيس عبر قناة Bein Sports HD3 المشفرة بصوت المعلق علي محمد علي، وذلك في تمام الساعة 22:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 23:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( موعد مباراة ريال مدريد وليغانيس الأربعاء 16/1/2019 والقنوات الناقلة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصر النهارده

السابق الفولي: بطولة كأس رئيس الاتحاد العالمي لقارة أفريقيا للتايكوندو محطة هامة
التالى الفتح يختتم تحضيراته لمواجهة النصر