نجوم اعتزلوا لأسباب غريبة!!

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نجوم اعتزلوا لأسباب غريبة!! من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

نجوم اعتزلوا لأسباب غريبة!!
شيماء مصطفى وأية أشرف نشر في روزاليوسف اليومية يوم 01 - 02 - 2019

أصبحت الساحرة المستديرة مليئة بالعديد من المفاجآت .. وكثيرًا ما نسمع عن لاعبين اعتزلوا كرة القدم وهم فى قمة مجدهم لأسباب خارجة عن إرادتهم كالإصابات مثلًا, ولكن كان من الغريب والمثير للاهتمام أيضًا هو أن تجد لاعبين اعتزلوا فى قمة مجدهم لأسباب غير منطقية وأحيانًا مضحكة.
اسو ايكوتو
بطل «بورنو»
نجم نجوم توتنهام هوتسبير السابق الكاميرونى اسو ايكوتو بالرغم من خبراته ومهاراته الكبيرة فى الكرة ألا أنه ترك الملاعب واتجه إلى مجال التمثيل الإباحى لشغفه به حيث صرح فى إحدى الصحف بعد اعتزاله اللعب قائلًا: «أنا عاشق للأفلام الإباحية وشغوف بتمثيلها وكرة القدم ليست أكثر من مهنة بالنسبة لى».
ويندل ليرا
عاشق الجيمز
ويندل ليرا من أغرب اللاعبين الذين اعتزلوا فى العالم ..وبالرغم من تألقة الكبير خلال عامى 2014-2015 فى الساحة الكروية وحصوله على جائزة بوشكاش لأجمل هدف فى العالم خلال موسم 2015 ألا أنه قرر الاعتزال التام لممارسة لعبة الFIFA الإلكترونية.
ايريك كانتونا
الممثل الكوميدى
ايريك كانتونا نجم فرنسا والممثل الكوميدى الحالى الذى ترك العالم الكروى بعدما كان من أشهر لاعبى مانشستر يونايتد وفاز معه بالكثير من الألقاب والبطولات خلال 5 مواسم إلا أنه قرر الاتجاه نحو التمثيل.
جيرمى هيلان
داعية إسلامى
جيرمى هيلان نجم فرنسا الذى اتجه إلى العبادة وترك كرة القدم وتحول بعدها إلى داعية إسلامى وهو فى عمر الرابعة والعشرين فقط من عمره رغم أنه كان يمتلك عروضًا قوية من أندية أوروبية كبيرة.
نيرى كاستيلو
صياد السمك
نيرى كاستيلو لاعب المكسيك السابق الذى حقق الكثير من النجاحات فى عالم كرة القدم إلا أنه قرر الاعتزال مبررًا ذلك بأنه يريد أن يصبح «صياد سمك», قائلًا إنها كانت هوايته المفضلة منذ الصغر ويعشقها بشدة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نجوم اعتزلوا لأسباب غريبة!! ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

التالى “النصر” يعلن القوائم النهائية المرشحة لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة وموعد عقد الجمعية العمومية