أخبار عاجلة
استمرار توافد المواطنين بلجان الغردقة -
الصدر يصف السيسي بـ"المتسلط" -

إيهاب جلال يرفض شيكا منعاً للوقيعة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إيهاب جلال يرفض شيكا منعاً للوقيعة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

إيهاب جلال يرفض شيكا منعاً للوقيعة
هشام العيسوي نشر في الجمهورية يوم 01 - 02 - 2019

أثار قرار إيهاب جلال المدير الفني للنادي المصري برفض شراء لاعب نادي الزمالك شيكابالا ارتياحاً كبيراً في الشارع الرياضي البورسعيدي نظراً لما سبق وقد بدر من اللاعب من إساءة في حق الجماهير ومطالبتهم برفض الصفقة.
أرجع جلال سبب رفضه للاعب لارتفاع العرض المقدم من رئيس النادي مطالباً بالاكتفاء باللاعبين الموجودين بقائمة الفريق. وترجع فلسفة رفض إيهاب جلال لصفقة شيكابالا إلي ضرورة المساواة بين كافة اللاعبين في القيمة المالية التي يحصلون عليها من النادي نظراً لتقارب المستويات فيما بينهم ولكي لا يحدث غيرة وضغينة بينهم تؤثر علي تعاملاتهم وأدائهم في الملعب.
عن فوز الفريق علي بتروجت بهدف واحد للاشيء أعرب إيهاب جلال عن سعادته بالفوز وتحقيق ثلاث نقاط غالية تسهم كثيراً في تحسن ترتيب الفريق بجدول المسابقة للمركز السابع وتخفف ولو قليلاً من الضغوط الكبيرة علي الجميع داخل النادي المصري خلال الفترة الأخيرة. مشيراً إلي أن المصري كان يستحق الفوز بعدد كبير من الأهداف لولا إهدار لاعبيه للعديد من الفرص المؤكدة التي زادت من صعوبة المباراة. خاصة بعدما أضاع بتروجت أكثر من هدف من هجماتهم المرتدة.
أشاد بأداء عدداً كبيراً من اللاعبين وعلي رأسهم العائد للتشكيل الأساسي بعد غياب إزي إيميكا. مضيفاً أن عدد كبير من اللاعبين خاضوا المباراة وهم في حالة قلق نتيجة تخوفهم من الحصول علي الإنذار الثالث والغياب بالتالي عن مباراة الاتحاد السكندري المقبلة.
رحب جلال بالتعاقدات الجديدة مع المهاجم النيجيري أوجستين أمامشي أوجوي والملقب ب"أوستين أموتو" 26 عاماً لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم حيث سبق له اللعب لعدد من الأندية داخل وخارج نيجيريا. وينتظم اللاعب في تدريبات المصري ببورسعيد ومن المنتظر أن يلحق اللاعب بمباراة الاتحاد السكندري.
كما رحب بالمدافع الدولي الفلسطيني الجديد محمد صالح 25 عاماً والذي رشحه زميله محمود وادي. وتم التعاقد معه لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم. بعد حصوله علي الاستغناء من نادي فلوريانا المالطي والذي انتقل له اللاعب مطلع الموسم الحالي قادماً من صفوف فريق أهلي الخليل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إيهاب جلال يرفض شيكا منعاً للوقيعة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق خادم الحرمين يوجه برفع مستوى الخدمات وتحقيق تطلعات المواطنين
التالى خالد جلال يدلى بصوته فى التعديلات الدستورية