أخبار عاجلة
كوكي يرد على إشارة رونالدو لجماهير أتليتكو -
-

البعثة تطير إلي كينيا فجر اليوم

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
البعثة تطير إلي كينيا فجر اليوم من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

البعثة تطير إلي كينيا فجر اليوم
الزمالك يُغرم حازم 100 ألف جنيه
عبد الناصر سليمان وأحمد جلاء نشر في الجمهورية يوم 01 - 02 - 2019

تغادر بعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك فجر اليوم الجمعة القاهرة متوجهة إلي العاصمة الكينية نيروبي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في الجولة الأولي للمجموعة الرابعة لكأس الكونفدرالية الإفريقية.پ
كانت هناك مجموعة من المشاكل حول بعثة الفريق بسبب تعيين هاني زادة عضو المجلس رئيسًا للبعثة ولكن نجحت الإدارة في إنهاء هذا الأمر. وكان زادة قد وصل إلي كينيا قبل الفريق لترتيب كافة الأمور الخاصة باستقبال البعثة هناك من فندق الإقامة لملعب التدريب. وعدد من الأمور الآخري.
قبل السفر عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك جلسة خاصة مع اللاعبين شرح خلالها نقاط القوة والضعف للفريق خلال الفترة الماضية. وأكد لهم أن الفريق يسير بشكل جيد للغاية وأنه لابد من مواصلة الأداء علي نفس الطريقة والقوة.
شدد جروس أن مباريات الكونفدرالية ستكون أصعب من مباريات الدوري الممتاز. ولكنه يثق في لاعبيه علي أن لديهم القدرة علي التعامل مع كل ظروف. مؤكدًا أن جميع المواجهات ليست إلا مباريات كرة قدم تعطي المجتهد حظه نتيجة لهذا الاجتهاد.
قال جروس انه يحترم كل الفرق المنافسة في كل البطولات التي يلعب بها. ولكنه أيضًا يعلم أن الفرق الآخري تحترم الزمالك وهو ما قد يضع ضغطاً علي الفريق الأبيض نتيجة للحذر الشديد من المنافسين الذي قد لا يسهل مهمة الزمالك في أغلب المباريات.
وعن جورماهيا الكيني أول الفرق التي سيواجها الزمالك في دور المجموعات بالكونفدرالية. أكد أنه يبحث عن الفوز وحصد الثلاث نقاط مع حفاظ الفريق علي القوة والأداء الرائع. وحمس لاعبيه للاستمرار في النجاحات الكبيرة التي يقومون بها هذا الموسم. يشهد لقاء جورماهيا عودة محمود جنش لعرين الزمالك من جديد بعد إيقافه في الدوري الممتاز وغيابه عن آخر مباراتين أمام بيراميدز ومصر المقاصة وتعادل الفريق في الأولي 3-3 والفوز في الثانية برباعية.
يعتمد جروس علي مجموعة من العناصر المميزة والتي تقدم واحداً من أفضل مواسمهم الكروية علي الاطلاق. وأهم عناصره هو التونسي فرجاني ساسي الذي يقدم كرة قدم حقيقية للاعب الوسط المميز وبجانبه المخضرم طارق حامد ليكون للزمالك أقوي خط وسط في الدوري الممتاز وحتي في الكونفدرالية.پ
من جانب آخر. قررت إدارة النادي توقيع غرامة مالية مقدرة ب 100 ألف جنيه علي حازم إمام قائد الفريق بعد طرده في مباراة مصر المقاصة الأخيرة في الدوري خاصة وأن تقرير حكم المباراة جاء فيه أن اللاعب قام بسبه وهو ما يؤدي لإيقافه إلي ما يقرب من 3 إلي 4 مباريات محلية وهو الأمر الذي قد يؤثر علي الفريق في حال فشل التونسي حمدي النقاز من إنهاء أزمة نقل ابنته لإحدي المدارس في مصر والتي منعته من مباراة المقاصة الأخيرة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( البعثة تطير إلي كينيا فجر اليوم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق تشكيل الهلال الرسمي أمام اتحاد جدة
التالى طنطا يتصدر بحري والمنصورة يفوز على غزل المحلة