أخبار عاجلة
كوكي يرد على إشارة رونالدو لجماهير أتليتكو -
-

الأهلي جاهز ل "سيمبا" وسعد سمير صدمة جديدة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأهلي جاهز ل "سيمبا" وسعد سمير صدمة جديدة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

الأهلي جاهز ل "سيمبا" وسعد سمير صدمة جديدة
ياسر الشرقاوي نشر في الجمهورية يوم 01 - 02 - 2019

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته استعدادا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في التاسعة من مساء غد السبت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.
من المقرر أن يخوض الأهلي مران اليوم علي ملعبه "مختار التتش" ثم يقوم الفريق باداء صلاة الجمعة بالنادي قبل أن يتوجه إلي الإسكندرية للدخول في معسكر هناك بدون أن يخوض أي مران علي ملعب برج العرب.
استقر الأورجواياني مارتن لاسارتي علي البديلين للثنائي رمضان صبحي وياسر إبراهيم. اللذين تأكد غيابهما عن مباراة سيمبا للإصابة. حيث استقر لاسارتي علي الدفع بأيمن أشرف. بدلا من إبراهيم. مع إعادة أجايي للعب في مركز الجناح بدلا من رمضان صبحي والدفع بناصر ماهر وحسين الشحات في مركز لاعب خط الوسط المهاجم علي أن يكون صلاح محسن رأس حربة صريح.
في الوقت نفسه. تلقي الجهاز الفني صدمة جديدة بإصابة سعد سمير في كاحل القدم خلال المران الذي أقيم وبات مهددا بعدم المشاركة في المباراة .. ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبي اليوم لتحديد موقفه من المشاركة في المباراة من عدمه.
في حال تأكد غياب اللاعب عن المباراة سيكون الجهاز الفني في موقف صعب وسيضطر للدفع بمحمد هاني في مركز قلب الدفاع بجوار أيمن أشرف مع الدفع بكريم نيدفيد في مركز الظهير الأيمن في ظل غياب ياسر إبراهيم ومحمد نجيب وأحمد فتحي للإصابة.
يأتي هذا في الوقت الذي لم يحسم فيه لاسارتي موقف حمدي فتحي من المشاركة في المباراة من عدمه علي الرغم من ان اللاعب بات جاهزا للمشاركة في المباراة بعد شفائه من الإصابة.. وينتظر أن يحسم لاسارتي موقف اللاعب عقب نهاية مران اليوم .. وإن كانت كافة الدلائل تشير إلي أن اللاعب سيكون ضمن البعثة المتجهة إلي الإسكندرية.
كان لاسارتي عقد جلسة مع اللاعبين قبل بداية مران اليوم وتحدث معهم عن أهمية مباراة سيمبا وطالبهم بضرورة التركيز في هذه المباراة من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في صدارة المجموعة والاقتراب خطوة من التأهل للأدوار الاقصائية للبطولة.
ياتي هذا في الوقت الذي استعاد فيه الفريق خدمات الثنائي حسام عاشور وأحمد الشيخ واللذين شاركا في المران الجماعي للفريق بعد تعافيهما من الاصابة التي لحقت بهما .. وعاني عاشور من إصابة في الكاحل. فيما تعرض الشيخ لجزع في الرباط الداخلي للركبة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الأهلي جاهز ل "سيمبا" وسعد سمير صدمة جديدة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق فحص طبي لسعد سمير لتحديد موقفه من التدريبات الجماعية
التالى أمير مرتضى يكشف تفاصيل أزمة شيكابالا قبل غلق باب القيد