أخبار عاجلة
كوكي يرد على إشارة رونالدو لجماهير أتليتكو -
-

بولونات "الجبلاية" لتهدئة ثورة الزملكاوية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بولونات "الجبلاية" لتهدئة ثورة الزملكاوية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

بولونات "الجبلاية" لتهدئة ثورة الزملكاوية
شادي الجيلاني نشر في الجمهورية يوم 01 - 02 - 2019

لجأ اتحاد كرة القدم إلي حيلة لتهدئة ثورة غضب المهندس عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالجبلاية عقب الهجوم العنيف الذي شنه عليه رئيس نادي الزمالك ومطالبته بالاستقالة إذا لم يلعب الأهلي مبارياته المؤجلة في الدوري ومنها لقاء قمة الدور الأول المحدد له 30 مارس المقبل.
ألقي اتحاد الكرة ببالونة اختبار لتهدئة الأوضاع بتسريب إمكانية عدم استكمال مسابقة الدوري في حالة إجراء أي تعديل علي جدول مباريات الدوري للضغط علي إدارة الزمالك أمام جماهيرها خاصة أن الفريق الأبيض يتربع علي صدارة المسابقة برصيد 45 نقطة بفارق كبير عن الأهلي صاحب المركز الثالث .
أصدر مسئولو الجبلاية بيانا أكدوا خلاله علي تقدير الاتحاد لكافة الأندية المشاركة في مسابقاته . فضلا عن وقوفه منها جميعا علي مسافة واحدة فعلا وليس مجرد قول.
أكد أيضا أن مسابقة الدوري الممتاز الحالية تمر بموسم استثنائي نظرا لتغير مواعيد بطولات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم هذا الموسم . والحرص علي المشاركة الفعالة للأندية المصرية في البطولات العربية. وهو الأمر الذي عرضه عامر حسين علي جميع الأندية المشاركة في الدوري قبل انطلاقه . واتفق الجميع علي مواجهة التحدي الصعب من أجل أن تبقي مسابقة الدوري الممتاز بشكلها المعتاد من مجموعة واحدة. وسط جهد كبير من لجنة المسابقات ورئيسها الذي يحظي بثقة اتحاد كرة القدم ويتمسك بالعمل متطوعا رغم أعباء المسئولية.
ويواجه الاتحاد المصري لكرة القدم. أزمة كبيرة في الفترة الحالية وذلك بعد الأزمة الطاحنة التي يمر بها عقب إصرار الزمالك وبيراميدز علي عدم خوض مباريات الدوري إلا بعد أن يلعب الأهلي لقاءاته المؤجلة من الدور الأول. بما فيها لقاء القمة.
وهدد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة بالاستقالة في حالة عدم رد الجبلاية علي هجوم رئيس الزمالك ضده خاصة أن القلعة البيضاء تحمل رئيس لجنة المسابقات الجزء الاكبر من الأزمة علي عاتقه لأنه المسئول عن تنظيم المواعيد. ولا يجد الوقت المناسب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بولونات "الجبلاية" لتهدئة ثورة الزملكاوية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق فحص طبي لسعد سمير لتحديد موقفه من التدريبات الجماعية
التالى أمير مرتضى يكشف تفاصيل أزمة شيكابالا قبل غلق باب القيد