أخبار عاجلة
إطلاق القمر الصناعى المصري "Egypt sat-A" بعد قليل -
"تويتر" يختبر ميزة جديدة للصور والفيديوهات -

ساوثجيت: اعتمادنا على الشباب سر تفوق إنجلترا

ساوثجيت: اعتمادنا على الشباب سر تفوق إنجلترا
ساوثجيت: اعتمادنا على الشباب سر تفوق إنجلترا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ساوثجيت: اعتمادنا على الشباب سر تفوق إنجلترا من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

ساوثجيت: اعتمادنا على الشباب سر تفوق إنجلترا
أحمد عبد الله نشر في الشروق الجديد يوم 01 - 02 - 2019

أكد جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا أهمية الدفع بالشباب، وإعطاء الفرصة لهم خلال مشاركاتهم مع المنتخب خلال الفترة الماضية.
وأرجع ساوثجيت الفوز على إسبانيا في دوري الأمم الأوروبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة إلى الاعتماد على الشباب.
وقال ساوثجيت في تصريحاته: " تحقيق الفوز أمام إسبانيا كان أمرًا هامًا بالنسبة لنا، حيث لم يخسر المنتخب الإسباني لإنها لم تهزم على أرضها منذ فترة طويلة، لكننا ذهبنا إلى هناك بفريق شاب وحققنا الفوز".
وأضاف: " منحنا أيضًا الفرصة للاعبين الشباب خلال مواجهة كرواتيا والتي حققنا فيها الفوز بهدفين مقابل هدف، فمثل هذه المباريات لابد أن تمنح فيها الفرصة للاعبين لأخذ الثقة".
وعن إمكانية تطور مستوى اللاعبين الشباب مع منتخب الأسود الثلاثة قال ساوثجيت: " لقد تطور مستوى هؤلاء اللاعبون بالفعل، ولكننا قد نواجه بعض الصعوبات بسبب عدم تواجدهم معنا بشكل مستمر".
وأكمل: " هناك منافسة قوية على الانضمام للمنتخب في الفترة الحالية، خاصة وأننا نمح الفرصة للاعبين الشباب، بجانب وجود لاعبين ذوي خبرة".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ساوثجيت: اعتمادنا على الشباب سر تفوق إنجلترا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق اتحاد الكرة المصري يرفض بيان الأهلي ويتمسك بإقامة لقاء بيراميدز في موعده
التالى اللجنة الأوليمبية تعتمد لائحة نادي الشمس الداخلية .. مستند