أخبار عاجلة
استمرار توافد المواطنين بلجان الغردقة -
الصدر يصف السيسي بـ"المتسلط" -

فريق الكرة فى نيروبى استعدادا لمواجهة جورماهيا الكينى..

فريق الكرة فى نيروبى استعدادا لمواجهة جورماهيا الكينى..
فريق الكرة فى نيروبى استعدادا لمواجهة جورماهيا الكينى..

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فريق الكرة فى نيروبى استعدادا لمواجهة جورماهيا الكينى.. من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

فريق الكرة فى نيروبى استعدادا لمواجهة جورماهيا الكينى..
الزمالك يهدد «المسابقات» ويعلن «تجميد» مبارياته لحين الانتهاء من مؤجلات الأهلى
محمد نبيل نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 02 - 2019

رفض رئيس نادى الزمالك ما أطلق عليه «مبدأ عدم تكافؤ الفرص» فى سياسة لجنة مسابقات الدوري، ومحاولة مجاملة النادى الأهلى فى تأجيل مبارياته دون مراعاة لمبدأ المنافسة الشريفة، كما رفض رئيس نادى الزمالك الوضع الحالى بخوض مباريات الدور الثانى واقتراب الموسم من ثلثه الأخير فى حين لم يلعب الفريق مباراته المؤجلة أمام الأهلى من الدور الأول والتى تم تأجيلها إلى نهاية مارس المقبل.
وطالب رئيس الزمالك بضرورة خوض الأهلى جميع مبارياته المؤجلة قبل استئناف الزمالك لمبارياته فى الدور الثاني، بما فيها مواجهة الأهلى مع بيراميدز فى كأس مصر، وهدد رئيس النادى بتجميد مباريات فريقه بعد اللقاء المقبل أمام النجوم الأسبوع المقبل فى حال لم يتم اتخاذ قرار بشأن طلبه فى مباريات المنافس.
وأضاف: لدينا مباراة مهمة أمام جورماهيا الكينى الأحد المقبل فى الكونفيدرالية، وبعد العودة سنلعب مباراة النجوم فى الجولة القادمة، وهى فترة كافية تصل لعشرة أيام لتجد لجنة المسابقات حلا لهذه الأزمة التى تسببت فيها دون داع.
كما قال أيضاً: أعلن تضامنى مع تركى آل الشيخ مالك نادى بيراميدز فى رفضه هو الآخر خوض أى مباريات إلا بعد أن ينتهى الأهلى من مؤجلاته فى مسابقة الدورى ولقائهما فى الكأس، وهذا حق شرعى لإدارة الناديين.
وبعيدا عن هذه الأزمة أنهى أمير مرتضى المشرف على قطاع الكرة بالنادى إجراءات استكمال قائمة الفريق الإفريقية، بقيد الرباعى «المغربى خالد بوطيب، أحمد سيد زيزو، محمد عبد السلام ومحمد حسن» بعد التشاور مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسرى كريستيان جروس، وقبل بدء الفريق مبارياته فى مرحلة مجموعات الكونفيدرالية التى ينافس خلالها الفريق فى المجموعة الرابعة مع فرق جورماهيا الكيني، بترو أتليتكو الأنجولى ونصر حسين داى الجزائري.
أما فريق الكرة فقد وصل فى ساعة مبكرة من صباح اليوم إلى نيروبى العاصمة الكينية استعداداً لمواجهة جورماهيا فى الجولة الأولى من مرحلة مجموعات الكونفيدرالية، عصر الأحد المقبل، ويؤدى الفريق مرانا خفيفا اليوم فى أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة تجنباً لإصابة أى من اللاعبين بالارهاق أو التعب بعد رحلة السفر، ويؤدى الفريق مرانه الأساسى والوحيد عصر غد فى ملعب المباراة والذى يضع خلاله الجهاز الفنى لمساته الأخيرة على أسلوب الفريق بعد أن استقر تقريباً على تشكيل الفريق والذى لا يختلف كثيراً عن تشكيل الفريق الثابت والأساسى منذ فترة طويلة.
وطالب الجهاز الفنى لاعبيه بالتركيز فى مواجهة الأحد وضرورة تحقيق انتصار مهم فى بداية مرحلة المجموعات لتسهيل مهمة الفريق والتأهل إلى دور الثمانية للمنافسة على اللقب، وحذر جروس لاعبيه من الأخطاء أو التهور وتوريط الفريق من خلال الحصول على أى بطاقة ملونة يفقد بسببها الفريق جهود لاعبيه، كما حدث أمام المقاصة فى آخر مباراة بالدورى رغم سهولة اللقاء والفوز برباعية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فريق الكرة فى نيروبى استعدادا لمواجهة جورماهيا الكينى.. ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق تعرف على موعد سفر الأهلي للسويس لخوض مباراة المصرى
التالى الملك سلمان لمسؤولي «البلدية والقروية»: ارفعوا مستوى الخدمات وكثفوا الجهود لتحقيق التطلعات