أخبار عاجلة

الاسماعيلى يعير الوحش إلى المصرى

الاسماعيلى يعير الوحش إلى المصرى
الاسماعيلى يعير الوحش إلى المصرى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الاسماعيلى يعير الوحش إلى المصرى من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

الاسماعيلى يعير الوحش إلى المصرى
سيد إبراهيم نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 02 - 2019

* الكاف يحدد 10 فبراير لنظر التظلم على استبعاد الدراويش من دورى الأبطال

أعلن المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى الاسماعيلى والمشرف العام على قطاع الكرة، أن النادى وافق على اعارة عمر الوحش لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى نادى المصرى لمدة 6 شهور. وأشار إلى أن الاعارة جاءت بعد موافقة المدير الفنى للفريق سيدومير يانوفيسكي، وذلك لوجود عدد كبير من اللاعبين فى مركز اللاعب مثل عماد حمدي، ومحمود عبد العاطى دونجا، وابراهيم عبد الخالق، ومحمد صادق، بالاضافة الى الاستعانة بخدمات محمود متولى فى هذا المركز. وأضاف أن الجهود مستمرة لدعم الفريق بلاعبين جدد حتى الساعات الأخيرة قبل اغلاق القيد فى الميركانو الشتوي.
من جانب آخر أعلن نهاد حجاح المستشار القانونى للنادى الاسماعيلي، أن الأتحاد الإفريقى لكرة القدم حدد يوم 10 فبراير الجاري، موعدا لنظر التظلم المقدم من النادى على قرار أستبعاده من بطولة دورى أبطال إفريقيا، مشيرا الى أن قرار الاستبعاد كان صادما، واستند على مادة فى القانون بشكل خاطيء، حيث لم تقتحم الجماهير أرض الملعب، كما لم يتم الاعتداء على الفريق المنافس، فضلا عن الخطاب الذى أرسله الإفريقى التونسى والذى أكد فيه حسن الاستقبال والضيافة، وتأمين الجماهير بأفضل صورة ممكنة.
وطالب النادى اتحاد الكرة بمساندة فى هذا الملف وقال انه يتجاهلنا تماما ولم يقم بدوره الطبيعي، مؤكدا أننا لن نتنازل عن حقوقنا، منبها الى أن مجلس ادارة النادى سيقوم بتحمل التلفيات التى وقعت داخل وخارج الاستاد لاغلاق هذا الملف.
من ناحية أخرى استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاسماعيلى تدريباته أمس بعد الحصول على راحة لمدة يوم واحد فقط،وذلك استعدادا لمواجهة فريق مصر المقاصة والمقرر لها يوم 7 فبراير الجاري، وكان الفريق قد خاض مباراة ودية أمام نادى فاقوس أحد أندية القسم الثانى للوقوف على الحالة الفنية والبدنية للبدلاء وفاز بهدفين نظيفين أحرزهما الوافدان الجديدان التنزانى يحيى زايد والنيجيرى أودا مارشال، كما شهدت المباراة الدفع بعدد كبير من الناشئين المميزين.
وبدوره أكد أحمد قناوى المدرب العام للدراويش أن الجهاز الفنى قد أغلق ملف مباراة الاتحاد السكندري، استعدادا لمباراة المقاصة التى لا بديل فيها عن حصد الثلاث نقاط بهدف استمرار الانتصارات، معربا عن سعادته بالمستوى الذى قدمه يحيى زايد فى أول ظهور رسمى له، مشيرا الى انه قد تم الدفع به فى اللقاء الودى الأخير أمام فاقوس من أجل تحقيق مزيد من الانسجام مع باقى عناصر الفريق.
وأكد ان الفوز الأخير على الاتحاد السكندرى كان مهما للغاية حيث تخلص اللاعبون من بعض الضغوط الواقعة عليهم، فضلا عن عودة كريم بامبو ووجيه عبد الحكيم لتسجيل الأهداف، وعودة الروح القتالية الغائبة عن الفريق.
من جانبه أعرب ابراهيم عبد الخالق عن سعادته بعد عودته الى صفوف الإسماعيلى مرة أخرى بعد إنهاء أعارته الى فريق حرس الحدود، مشيرا الى ان كل ما كان يحتاجه هو العودة مرة أخرى للمشاركة بصفة مستمرة، وهو ما تحقق أثناء فترة وجوده فى حرس الحدود.
وأشار الى انه قد استعاد جزءا من مستواه ويتطلع الى مزيد من التألق مع الدراويش، وقيادة فريقه نحو مزيد من الأنتصارات ، لاعادته الى مكانته الطبيعية التى يستحقها بين الكبار.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الاسماعيلى يعير الوحش إلى المصرى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق بهدف قاتل.. النجم الساحلي يتوج بطلًا لكأس زايد للأندية الأبطال
التالى الإعلان عن المباريات الودية لمنتخب مصر خلال أيام