أخبار عاجلة
استمرار توافد المواطنين بلجان الغردقة -
الصدر يصف السيسي بـ"المتسلط" -

كلوب بعد التعادل مع ليستر سيتى: النتيجة عادلة وراض عن أداء الفريق فى ظل ظروف مناخية صعبة

كلوب بعد التعادل مع ليستر سيتى: النتيجة عادلة وراض عن أداء الفريق فى ظل ظروف مناخية صعبة
كلوب بعد التعادل مع ليستر سيتى: النتيجة عادلة وراض عن أداء الفريق فى ظل ظروف مناخية صعبة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
كلوب بعد التعادل مع ليستر سيتى: النتيجة عادلة وراض عن أداء الفريق فى ظل ظروف مناخية صعبة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

كلوب بعد التعادل مع ليستر سيتى: النتيجة عادلة وراض عن أداء الفريق فى ظل ظروف مناخية صعبة
أحمد السعدنى نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 02 - 2019

اختلفت ردود الافعال من وسائل الاعلام الانجليزية بعد التعادل المخيب والمفاجئ لفريق ليفربول امام ليستر سيتى فى الجولة ال 24 للدورى بهدف واحد لكل منهما،ففى حين منحت شبكة »هوسكورد« العالمية محمد صلاح نجم مصر والريدز تقييما ضعيفا،فتح المدير الفنى الالمانى للفريق يورجن كلوب النار على حكم المباراة لعدم احتسابه ركلة جزاء للفرعون المصري.
منحت شبكة »هوسكورد« العالمية صلاح تقييما ضعيفا على ادائه امام ليستر سيتى بعد تعادل الفريقين 1/1، وصل الى 6.1 من 10 رغم انه شارك فى المباراة من البداية حتى النهاية ولم يقدم المردود المنتظر، وكان ثانى اقل تقييم بعد الحارس اليسون.
وأوضحت الشبكة أن »صلاح« استحوذ على الكرة بنسبة 2.4%، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 70 %، ونجح فى المراوغات مرة واحدة، وفقد »مو« الاستحواذ على الكرة ثلاث مرات، وصوب تسديدتين فقط، كلاهما تم اعتراضهما من قِبل الخصم.
فى الوقت نفسه هاجم الألمانى يورجن كلوب مدرب نادى ليفربول حكم المباراة مارتن أتكينسون لعدم احتساب ركلة جزاء لمصلحة محمد صلاح ضد هارى ماجواير مدافع ليستر سيتي.
وقال كلوب عقب المباراة »محمد صلاح كان له ركلة جزاء واضحة ضد هارى ماجواير نتيجة دفعه لكن الحكم لم يحتسبها وكان له رأى آخر«.
وأضاف كلوب: »هذه المباراة الثانية على التوالى التى يسقط فيها مهاجمو ليفربول داخل منطقة الجزاء ولا يتم احتساب ركلات الجزاء الصحيحة لهم والغريب أنه لا أحد يبرر السبب«.
على جانب آخر أصبح نادى ليفربول هو أكثر فريق يلعب له الفرعون المصرى محمد صلاح برصيد 84 مباراة فى كل البطولات متخطياً رقمه مع روما فريقه السابق الذى خاض معه 83 لقاء..
وكان صلاح قد خاض 83 مباراة مع نادى روما الإيطالى حيثُ نجح فى تسجيل 34 هدفاً وصنع لزملائه 24 هدفاً خلال مسيرة رائعة للفرعون المصرى حيثُ لفت إليه أنظار أندية البريميرليج.
وكان مو قد انتقل للعب فى صفوف ليفربول منذ يوليو 2017 وخلال 84 مباراة سجل 63 هدفاً وشارك هذا الموسم مع الأحمر فى 32 مباراة بمختلف البطولات وسجل 19 هدفاً وصنع 8 أهداف.
ويتصدر نادى ليفربول حاليا جدول ترتيب بطولة الدورى الانجليزى الممتاز برصيد 61 بعد خوض 24 مباراة حيث فاز فى 19 مباراة وتعادل اربع مباريات وخسر مباراة وحيدة..
كما يتصدر محمد صلاح قائمة هدافى البريميرليج برصيد 16 هدفا متفوقا على أوباميانج جناح أرسنال ب15 هدفا وهارى كين مهاجم توتنهام صاحب ال14 هدفا.
فى السياق نفسه صرح الالمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الانجليزى لموقع النادى على الانترنت بأنه راض عن اداء فريقه والنتيجة التى آلت اليها مباراته امام ليستر سيتى والتى انتهت بالتعادل الايجابى 1/1 امس الاول على ملعب انفيلد.
وقال كلوب انه لا ينظر للامر على انه «نزيف نقاط» بل قال ان الفريق يجمع النقاط بقدر المستطاع وان نتيجة التعادل امام ليستر عادلة واكد كلوب انه ليس سعيدا بالنتيجة وبفقد نقطتين ولكنه يرى أن لاعبى الفريق فعلوا ما بوسعهم من أجل الفوز وهذا ما يجعله راضيا عن الاداء قائلا إنه سعى للفوز خلال المباراة الا ان الثلوج اثرت على لاعبيه ولم يستطيعوا استغلال التقدم المبكر الذى جاء عن طريق السنغالى ساديو مانى مع بداية اللقاء بالاضافة الى اننا كنا نعلم ان اللقاء لن يكون سهلا.
واضاف كونها تمطر ثلوجا ليست مشكلة ولكن المشكلة فى بقاء الثلوج فى ارضية الملعب.
واستطرد انه على الرغم من تقدمنا بهدف مبكر حيث لجأ ليستر للدفاع وكان بامكاننا اللعب بين خطوطهم ولكن كانت تنقصنا اللمسة الاخيرة بسبب الدفاع المحكم الذى اعتمد عليه المنافس الى ان نجح ماجواير فى ادراك التعادل وهذه هى كرة القدم.
وفى الشوط الثانى استعاد لاعبو ليستر الثقة ولعبوا مباراة مفتوحة وحاولوا الحصول على النقاط الثلاث واستحوذوا على الكرة اكثر منا وسنحت لهم اكثر من فرصة للتهديف وفى النهاية حققنا التعادل ولم نخسر مع الوضع فى الاعتبار اننا لعبنا فى ظروف مناخية سيئة وأرضية سيئة ايضا بسبب الثلوج.
وفى رده على سؤال ما اذا كان محبطا لعدم استغلال سقوط مانسشتر سيتى منافسه الاول على اللقب امام نيوكاسل لتوسعة فارق النقاط بينهما قال كلوب كنت اتمنى استغلال هدية نيوكاسل لنا ولكن ماذا بامكانى ان افعل فعلنا ما بوسعنا انا واللاعبون وفى النهاية نحن بشر لدينا قدرات المهم ان فارق النقاط بيننا وبين مان سيتى لم يقل وسنقوم بالاستعداد للمباراة المقبلة امام ويستهام وبعدها بورنموث وعلينا تحقيق الفوز دون التفكير فى فارق النقاط او فى المنافس.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كلوب بعد التعادل مع ليستر سيتى: النتيجة عادلة وراض عن أداء الفريق فى ظل ظروف مناخية صعبة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق الزمالك يدخل معسكر مغلق إستعدادا لمواجهة بيراميدز
التالى تركي آل الشيخ: التعادل أمام الزمالك سيكون جيدا.. أشعر بالخسارة