أخبار عاجلة
ولي العهد السعودي: أنا أخ أصغر لهذا الزعيم -

احتجاج إماراتى على جنسية الثنائى القطرى المعز والراوى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
احتجاج إماراتى على جنسية الثنائى القطرى المعز والراوى من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

احتجاج إماراتى على جنسية الثنائى القطرى المعز والراوى
الأهرام اليومي نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 02 - 2019

أبوظبى (أ ف ب) -تقدمت الإمارات باحتجاج رسمى لدى الاتحاد الآسيوى لكرة القدم على جنسية لاعبَين قطريين خلال مشاركتهما فى كأس آسيا 2019 التى تختتم اليوم فى مباراة نهائية بين اليابان وقطر فى أبوظبي.
وذكر متحدث باسم الاتحاد القارى لوكالة فرانس برس أمس «تلقى الاتحاد الأسيوى اعتراضا من الإمارات فيما يخص أهلية لاعبين قطريين (اثنين). وستتم مراجعة هذا الأمر مع لوائح الاتحاد الآسيوي».
وتعترض الإمارات على أهلية المهاجم المعز على (22 عاما)، المولود فى السودان ومتصدر ترتيب هدافى البطولة (8) أهداف والمدافع بسام الراوى (21 عاما) المولود فى العراق، بحسب تقارير إعلامية.
وبحسب قانون الانضباط والاخلاقيات فى الاتحاد الآسيوى فإن عقوبة إشراك اى لاعب غير مؤهل اعتبار الفريق مهزوما فى المباراة وفرض غرامة.
وعن العقوبات المحتملة بحال ثبوت عدم أهلية اللاعبين، أشار الاتحاد الاسيوى الى أن «أى أمر آخر سيكون بمثابة التكهنات وهذا كل ما سنعلق عليه فى هذه المرحلة».
وأشارت صحيفة «الاتحاد» الاماراتية إلى ان «اتحاد الكرة أعد ملفاً يتضمن مستندات ثبوتية رسمية، تثبت التزوير القطرى فى تجنيس لاعبين على الأقل وتحديداً العراقى بسام الراوى والسودانى المعز علي، وهو ما يشكك فى نزاهة الاتحاد القطرى الذى اعتمد تجنيس عدد هائل من اللاعبين خلال السنوات الماضية، لاسيما اللاعبين الأقل من 23 عاماً، للتحايل على المادة 7 من قانون الفيفا المرتبطة بالتجنيس».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( احتجاج إماراتى على جنسية الثنائى القطرى المعز والراوى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق أخبار الرياضة «جروس» يُبدي جاهزيته للرحيل حال التدخل في عمله.. والفريق يبدأ الاستعداد لـ «إنبي»
التالى أمير مرتضى يكشف تفاصيل أزمة شيكابالا قبل غلق باب القيد