أخبار عاجلة

بيريز: لدينا علاقة جميلة بالكرة الذهبية.. والخليفي طور الكرة الفرنسية

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بيريز: لدينا علاقة جميلة بالكرة الذهبية.. والخليفي طور الكرة الفرنسية من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019 .

أشار فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، إلى أن هناك علاقة حب بين ريال مدريد وبين جائزة الكرة الذهبية تماماً، كعلاقته الجميلة مع بطولة دوري الأبطال.
وقال بيريز في تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "لقد حققنا أربعة بطولات في السنوات الخمس الماضية ولاعبين ريال مدريد حققوا الجائزة في الثلاث سنوات الماضية ولوكا حققها لما قدمه ولاداءه، هو أسطورة ريال مدريد وجزء من تاريخنا".

وأضاف: "نحن نريد ان يبقى ريال مدريد أفضل نادي في العالم، نريد حقيق المزيد من الإنجازات، نريد تجديد ملعب السانتياغو بيرنابيو، سيكلف الكثير من المال ولكنه سيقوم بمساعدتنا بالتطور وهذا ما نطمح له دائماً".

وواصل: "لقد بدأنا في ريال مدريد بإستخدام العالم الرقمي في التواصل مع المعجبين ولدينا الان 313 مليون متابع على منصات التواصل الاجتماعي، نحن بمرتبة عالية عالمياً من هذه الناحية".

وأضاف: "أحب دائماً ان أقول ان الإنترنت تم اختراعه من اجل ريال مدريد وجمهوره الكبير (يضحك)".

وتابع: "جميع الأندية تعرفنا جيداً وتعرف إنجازاتنا وحجم نجاحاتنا ، كل نادي يمتلك تاريخه وله شخصيته وريال مدريد له تاريخ خاص جداً".

وأردف: "باريس سان جيرمان ؟ هو نادي كبير بالفعل ولقد ساعد بتطور الكرة الفرنسية، ناصر الخليفي قام بعمل رائع جداً والأمر يستغرق بعضاً من الوقت".

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بيريز: لدينا علاقة جميلة بالكرة الذهبية.. والخليفي طور الكرة الفرنسية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق شاهد.. هدف محمد صلاح يعيد لقطة لم تحدث منذ عام كامل
التالى فترة معايشة ناجحة لبيراميدز خلال فترة توقف الدوري