أخبار عاجلة
هشام السيد مدربًا لحراس مرمى الجونة -

رافينيا: فينيسيوس لاعب مذهل.. وهذا سبب انتقاد كوتينهو

رافينيا: فينيسيوس لاعب مذهل.. وهذا سبب انتقاد كوتينهو
رافينيا: فينيسيوس لاعب مذهل.. وهذا سبب انتقاد كوتينهو

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رافينيا: فينيسيوس لاعب مذهل.. وهذا سبب انتقاد كوتينهو من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

أكد رافينيا لاعب وسط برشلونة الإسباني أن زميله فيليبيي كوتينهو لاعب جيد جدا، وعندما لا يبرز يتم انتقاده، لكنه يساعد الفريق كثيرا، هو يملك جودة كبيرة، لذلك يتم انتقاده عندما لا يظهرها.

وقال رافينيا في تصريحات صحفية: "فينيسيوس لاعب مذهل، لقد فاجئني، لأنني رأيته بالفعل في فلامنغو، وفي منتخب البرازيل، لكن المستوى الذي يظهره في فريق من حجم ريال مدريد مثير للإعجاب، بالنسبة لي هو أحد أفضل اللاعبين في ريال مدريد حاليا".

وأضاف: "البارسا الان اكثر عمودية، واللعب بشكل عمودي مهم، ولكن ايضا هناك الاستحواذ، الذي هو في جذور الفريق، نحن الان اكثر فتكا هجوميا".

وواصل: "عندما تصل المباريات الهامة، لا يوجد أي تعب، وهناك دافع، ويعطي الفريق كل شيء، وعندما تحين ساعة الحقيقة، فإن الفريق يتفاعل كما ينبغي".

واختتم: "اصابتي طويلة لمدة ستة أشهر، لكنني لا أرغب في تحديد مواعيد نهائية، أتمنى أن أتمكن من التدريب مع الفريق قبل نهاية الموسم، لكني أشك في قدرتي على المنافسة".

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رافينيا: فينيسيوس لاعب مذهل.. وهذا سبب انتقاد كوتينهو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق بالفيديو.. ولي العهد يتناول الغداء مع وزير الخارجية الأمريكي في مطعم على كورنيش جدة
التالى تعرف على جدول مباريات كأس أمم إفريقيا 2019 اليوم الإثنين