اليوم.. مباراتان فى الجولة ال27 للدورى..

اليوم.. مباراتان فى الجولة ال27 للدورى..
اليوم.. مباراتان فى الجولة ال27 للدورى..

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اليوم.. مباراتان فى الجولة ال27 للدورى.. من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

اليوم.. مباراتان فى الجولة ال27 للدورى..
بيراميدز يستأنف مطاردة الأهلى.. والطلائع يواجه الحرس
أشرف إبراهيم نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 04 - 2019

تقام اليوم مباراتان ضمن الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، فيلعب بتروجت مع بيراميدز فى السابعة والنصف مساء على استاد الجيش بالسويس، ويستضيف طلائع الجيش فريق حرس الحدود فى الخامسة مساء على إستاد جهاز الرياضة العسكري.
بتروجت وبيراميدز.. فى السويس ستدور رحى مواجهة قوية بين فريقين يملك كل منهما دوافع الفوز.. فبتروجت يريد الابتعاد عن منطقة الخطر التى تفصله عنها نقطة واحدة، أما بيراميدز فيرغب فى الاستمرار فى مطاردة الأهلى على المركز الثاني، خاصة أن جميع فرق المقدمة لعبت لصالحه، بعد التعادل فى مباراتى القمة بين الأهلى والزمالك، ولقاء المصرى والمقاولون.
وفى القاهرة، ستجرى مواجهة متكافئة بين الطلائع والحرس، نظرا لتشابه موقف الفريقين فى جدول ترتيب الدوري والتواجد فى منطقة الأمان الخادعة، لأن فوز اى فريق من الفرق التى تليهما فى الجدول سيهدد موقفيهما مستقبلا.
الطلائع يدخل اللقاء محتلا المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة حصدها من 26 مباراة بالفوز فى ست مواجهات والتعادل فى عشر وخسارة مثلها. وشهدت آخر مواجهاته التعادل مع دجلة. ويبحث المدرب ايميل لوك عن استعادة الانتصارات التى تؤمن موقفه فى جدول المسابقة.
من جهته، يدخل الحرس اللقاء محتلا المركز الثانى عشر برصيد 29 نقطة حصدها من 26 مباراة بالفوز فى ست مباريات والخسارة فى تسع، والتعادل فى ست مباريات.. وسجل الفريق 24هدفا واستقبلت شباكه 28 هدفا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اليوم.. مباراتان فى الجولة ال27 للدورى.. ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق اجتماع بين اتحاد اليد والأكاديمية العربية استعدادا للبطولة الصيفية المصغرة
التالى مدرب سيدات كوريا الجنوبية يعتذر للجماهير بعد الهزيمة أمام نيجيريا