أخبار عاجلة
السيطرة على حريق اندلع في 7 منازل بجرجا -

تصريحات الأحد.. صلاح يكشف كواليس حديثه مع كلوب..ومحمد يوسف يختار مفاجأة القمة

تصريحات الأحد.. صلاح يكشف كواليس حديثه مع كلوب..ومحمد يوسف يختار مفاجأة القمة
تصريحات الأحد.. صلاح يكشف كواليس حديثه مع كلوب..ومحمد يوسف يختار مفاجأة القمة

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تصريحات الأحد.. صلاح يكشف كواليس حديثه مع كلوب..ومحمد يوسف يختار مفاجأة القمة نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

القاهرة- مصراوي:

زوار مصراوي الكرام نقدم لكم تقريرًا يوميا، بأبرز التصريحات يوم الأحد 31 مارس 2019.

محمد يوسف يختار مفاجأة القمة من الأهلي والزمالك

أكد محمد يوسف، المدرب العام للأهلي، أن حسام عاشور قائد الفريق كان مفاجأة القمة 117 بالدوري أمام الزمالك التي انتهت بالتعادل السلبي، بعد عودته للمشاركة عقب تعافيه من الإصابة.

اتحاد الكرة يوضح حقيقة غلق برج العرب وموقف مباريات الأهلي والزمالك

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه تقرر غلق ستاد برج العرب، بعد مباراتي القمة، والأهلي أمام الاتحاد، لصيانته.

عمار حمدي يوضح لمصراوي موقفه من المشاركة أمام الأهلي

قال عمار حمدي، لاعب الاتحاد السكندري، إنه يستعد جيدا لمباراة فريقه المقبلة أمام الأهلي، التي ستقام مساء الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالدوري.

كلوب تعليقًا على "هدف صلاح": لا أعلم ماذا حدث.. وكان علينا الفوز فقط

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، إنه لا يعلم كيف دخلت كرة الهدف الثاني في شباك توتنهام، مشددًا أن فريقه لعب من أجل الفوز لمواصلة المنافسة على لقب الدوري.

صلاح يكشف عن.. حديثه مع كلوب عقب الفوز على توتنهام

صرح محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي، بأنه أكد للمدير الفني يورجن كلوب عقب الفوز على توتنهام أن الفوز في بعض الأحيان يكون أهم من النقاط.

عبد الحفيظ: لم نحقق أفضل نتيجة بالقمة.. و"مبروك" للزمالك النقطة

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن فريقه لم يحقق النتيجة الأفضل له أمام الزمالك وهو الخروج بالفوز، لافتًا إلى أن ظروف المناخ والملعب أثرت على لاعبيه.

أحمد عادل: سأواجه الأهلي كلاعب محترف.. وسعيد بالرقم الذي حققته

صرح أحمد عادل عبدالمنعم أنه سيواجه الأهلي كلاعب محترف لا يفكر إلا في الفوز من أجل تحقيق أهداف فريقه، وعبر عن سعادته كونه الحارس الأكثر حفاظًا على نظافة الشباك في الدوري الممتاز.

الاتحاد السكندري يحدد شرطا لمواجهة الأهلي على أي ملعب

أكد وليد صلاح الدين، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، أن إدارة ناديه لا تمانع من خوض مواجهة الأهلي المقبلة في أي ملعب.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تصريحات الأحد.. صلاح يكشف كواليس حديثه مع كلوب..ومحمد يوسف يختار مفاجأة القمة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

السابق قطر لاتزال مهددة بسحب المونديال ..!
التالى شاهد.. الترجي يسجل الهدف الأول أمام الوداد البيضاوي بنهائي إفريقيا