أخبار عاجلة
ساري يكشف سبب رحيله عن تشيلسي -

أبطال وادى دجلة ينافسون على ألقاب بطولة الجونة المفتوحة للإسكواش

أبطال وادى دجلة ينافسون على ألقاب بطولة الجونة المفتوحة للإسكواش
أبطال وادى دجلة ينافسون على ألقاب بطولة الجونة المفتوحة للإسكواش

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

أبطال وادى دجلة ينافسون على ألقاب بطولة الجونة المفتوحة للإسكواش

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 .

يشارك أبطال أندية وادى دجلة في النسخة الثامنة من بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش، التى تعد واحدة من أكبر بطولات الإسكواش المنظمة عالميًا، والمقامة في الفترة من 17 إلى 26 من إبريل الجاري في مدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر.

وتشهد البطولة مشاركة 7 من أفضل لاعبي الإسكواش على مستوى العالم، وبينهم علي فرج ورنيم الوليلي أبطال وادى دجلة المصنفين في المركز الأول على مستوى العالم، وفقًا لتصنيف الاتحاد الدولي لمحترفي الإسكواش (PSA)، بالإضافة إلى اللاعبين الدجلاويين جنا شيحة وميار هاني ومازن هشام ويوسف ابراهيم والدجلاوية نوران جوهر، المصنفة السابعة على العالم والثامنة في جدول البطولة.

وتأتي مشاركة فرج والوليلي في بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش بعد تتويجهما بلقب بطولة دي بي دي المفتوحة للإسكواش في نسختها الأولى، والتي أقيمت في مدينة أيندهوفن الهولندية.

وفي هذا السياق، قال كريم درويش، رئيس أكاديمية درويش للإسكواش بأندية وادى دجلة: "فخورون بمشاركتنا في أكبر بطولة رياضية دولية، حيث يشارك العديد من نجوم وأبطال وادى دجلة وعلى رأسهم المصنفين في المركز الأول على مستوى العالم، البطل علي فرج والبطلة رنيم الوليلي، والمتصدرين أيضًا جدول البطولة، ونتمنى لهم الفوز بألقاب تلك البطولة العالمية وتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية الكبيرة".

وأضاف درويش أن أكاديمية الإسكواش بأندية وادى دجلة تحرص على تقديم كل الدعم لأبطالها ومساندتهم في مشوارهم الرياضي وتهتم بتوفير كل ما يحتاجه اللاعبين لتقديم أفضل أداء في المحافل المحلية والعالمية، لذلك أصبح وادى دجلة النادي الوحيد الذي يحتل لاعبوه المراكز الأولى على العالم في رياضة الإسكواش، كما تهتم أندية وادى دجلة بدعم اللاعبين الواعدين في مجال الألعاب الفردية وخلق المزيد من الأبطال في رياضة الإسكواش ليحصدوا المزيد من البطولات المحلية والعالمية، مما يجعل من أندية وادى دجلة مجتمع الأبطال".

ومن جانبها، أكدت المصنفة الأولى على مستوى العالم في رياضة الإسكواش، رنيم الوليلي أن مشاركتها فى بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش تحدٍ جديد بالنسبة لى، وتسعى من خلال ذلك التحدي للحفاظ على لقب البطولة الذي حصلت عليه العام الماضي، معبرة عن امتنانها لدعم أندية وادى دجلة المستمر لي للوصول إلى هذه المرحلة من مشوارها الرياضي.

فيما قال اللاعب علي فرج: "أن أكون أحد الممثلين لنادى وادى دجلة فى بطولة الجونة واحدة من أهم البطولات فى العالم، شرف ومسئولية كبيرة، ومشاركتي فى البطولة بعد الوصول لنهائياتها العام الماضي يجعلني متحمس لأبذل قصارى جهدي للفوز بلقب البطولة هذا العام، ويجعل هدفي الوحيد هو الفوز باللقب".

وتعد بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش واحدة من أكبر البطولات المنظمة العالمية للاعبي الاسكواش المحترفين، كما أنها البطولة الوحيدة بين البطولات السبع الدولية الكبرى التى تقام في مصر، وذلك وفقا لقيمة الجائزة، وعدد النقاط التي يتم على أساسها ترتيب اللاعبين الدوليين.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أبطال وادى دجلة ينافسون على ألقاب بطولة الجونة المفتوحة للإسكواش ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

السابق تقارير: يوفنتوس يثق في هزيمة الريال بشأن صفقة بوجبا
التالى شاهد.. الترجي يسجل الهدف الأول أمام الوداد البيضاوي بنهائي إفريقيا