أخبار عاجلة
لا مكان للأطفال على يوتيوب بعد الآن -

في واقعة غريبة.. الترجي التونسي بطلاً لدوري أبطال أفريقيا بعد انسحاب الوداد أثناء المباراة

في واقعة غريبة.. الترجي التونسي بطلاً لدوري أبطال أفريقيا بعد انسحاب الوداد أثناء المباراة
في واقعة غريبة.. الترجي التونسي بطلاً لدوري أبطال أفريقيا بعد انسحاب الوداد أثناء المباراة

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
في واقعة غريبة.. الترجي التونسي بطلاً لدوري أبطال أفريقيا بعد انسحاب الوداد أثناء المباراة نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

في واقعة غريبة.. الترجي التونسي بطلاً لدوري أبطال أفريقيا بعد انسحاب الوداد أثناء المباراةوفق “أخبار 24” نشر في الخرج اليوم يوم 01 - 06 - 2019حقق نادي الترجي التونسي بطولة دوري أبطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي وللمرة الرابعة في تاريخه، عقب مباراة شهدت أحداثاً جدلية انسحب على إثرها فريق الوداد المغربي من المباراة؛ بسبب “تقنية الفيديو”.وأنهى الحكم الغامبي باكاري جاساما صافرته، معلناً فوز الترجي على ضيفه الوداد البيضاوي عقب توقف المواجهة لأكثر من ساعة؛ بسبب اعتراضات على التحكيم وتقنية ال”VAR”. ودخلت المباراة في توقف دام أكثر من ساعة بعدما سجل لاعب فريق الوداد وليد الكارتي هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 58 من المباراة، قبل أن يعلن الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل، إلا أن لاعبي الوداد طالبوا الحكم بالعودة إلى تقنية الفيديو؛ كون الهدف صحيحاً. وفوجئ الفريقان بإعلان الحكم أن تقنية الفيديو معطلة والمباراة لعبت بدونها، ليتمسك لاعبو الوداد بموقفهم ويقرروا الانسحاب وسط محاولات من مسؤولي الاتحاد الأفريقي بإنهاء الأزمة دون جدوى، ليتم إعلان فريق الترجي التونسي فائزاً بالمباراة والبطولة.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( في واقعة غريبة.. الترجي التونسي بطلاً لدوري أبطال أفريقيا بعد انسحاب الوداد أثناء المباراة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

السابق زكي عبد الفتاح: أحمد الشناوي الأحق بحراسة مرمى المنتخب.. فيديو
التالى أخبار الرياضة أمم أفريقيا| جيرالدو احتياطي في تشكيل أنجولا أمام تونس