أخبار عاجلة
تجهيز "ديانج" للمشاركة في المران الجماعي -

فيديو | مراسم تتويج الترجى التونسي بدورى أبطال أفريقيا

فيديو | مراسم تتويج الترجى التونسي بدورى أبطال أفريقيا
فيديو | مراسم تتويج الترجى التونسي بدورى أبطال أفريقيا

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
فيديو | مراسم تتويج الترجى التونسي بدورى أبطال أفريقيا نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

احتفل لاعبو الترجي التونسي بالتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخهم بعد انسحاب فريق الوداد البيضاوي المغربي .
 


وتوج الترجى التونسى بطلا ببطولة دورى أبطال أفريقيا ، بعد انسحاب الوداد المغربى وإعلان الحكم الجامبى باكارى جاساما فوز الترجي التونسي على الوداد المغربي في إياب نهائي دورى أبطال أفريقيا بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة على ملعب "رادس"، بعد توقفها لمدة ساعة وربع.

 

وكانت مبارة إياب نهائي دوري الأبطال قد توقفت في الدقيقة (61)، لمطالبة لاعبي الفريق المغربي بالعودة إلى تقنية الفيديو، من أجل استكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق المغربي، وليد الكرتي، وألغاه الحكم بداعي التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجي.


 
وبعد نحو ساعة ونصف من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبي باكاري جاساما صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبًا، ومعلنا فوز الترجي.
 
وأثار أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الغموض حول تتويج الترجي التونسي بلقب دوري أبطال أفريقيا والذي شهد واقعة فريدة من نوعها بإعلان البطل قبل اكتمال المباراة. 


وأصبح تتويج الترجي محل شك الآن بعدما أصبح مصير اللقب والمباراة بالكامل بين يدي أعضاء المكتب التنفيذي للكاف خاصة وأنها سابقة لم تحدث في تاريخ المباريات النهائية لبطولات الأندية في أفريقيا.
 
وفي الوقت نفسه، أعلن سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد البيضاوي المغربى، اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية، بعد قرار "الكاف" بمنح الترجي التونسي لقب دوري ابطال افريقيا. 

 

و شهدت مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجى التونسى والوداد البيضاوى المغربى أزمة كبيرة بعدما توقف اللقاء بسبب الاعتراض على قرار من الحكم المساعد بإلغاء هدف للضيوف قبل أن يقرر لاعبو الفريق المغربى الإنسحاب وإعلان الترجى التونسى بطلا لدورى أبطال أفريقيا.

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو | مراسم تتويج الترجى التونسي بدورى أبطال أفريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

التالى طاقم تحكيم مصري لمباراة الزمالك والجونة