أخبار عاجلة
بكلمات مؤثرة.. سيد خاطر ينعي أحمد سخسوخ -
ياسر ريان : حسام حسن أفضل من إيهاب جلال للمنتخب -
600 ألف من الروهينغا عرضة لخطر "الإبادة" في بورما -
ترمب ينتقد مجددا وسائل الاعلام -
مبابي حزين -

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير والقنوات الناقلة (منقولة عبر بي إن سبورت HD)

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير والقنوات الناقلة (منقولة عبر بي إن سبورت HD)
موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير والقنوات الناقلة (منقولة عبر بي إن سبورت HD)

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير والقنوات الناقلة (منقولة عبر بي إن سبورت HD) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

يواجه فريق توتنهام هوتسبير، منافسه فريق ليفربول المحترف في صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، يوم السبت 1 يونيو المقبل في الساعة التاسعة مساءً، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب الواندا ميتروبوليتانو في مدريد، ضمن منافسات دور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية عن إذاعة تلك المباراة عبر قناة بين سبورتس الرياضية 1 و 2 HD، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلقين : رؤوف خليف - خليل البلوشي.

 

ويعد كلوب من المدربين الملقبين بالمنحوس، بسبب خسارة الكثير من الألقاب منذ بداية مشواره التدريب، حيث فاز بلقب وحيد من أصل 7 نهائيات خاضها مع فريقي بوروسيا دورتموند الألماني، وليفربول الإنجليزي.

 

ويدخل الفريقين اللقاء بطموح الفوز والتتويج، ففريق ليفربول العريق لعب النهائي الأوروبي 9 مرات سابقة، وأحرز اللقب في 5 نهائيات ويسعي للفوز بالمرة السادسة بكتيبته المميزة هذا الموسم، أما توتنهام فيدخل اللقاء النهائي الأول له في تاريخه ويأمل في التتويج باللقب الأوروبي الكبير.

 

ويرغب السبيرز بقيادة مدربه ماوريسيو بوتشيتينو للفوز بأول لقب لدوري الأبطال في تاريخ النادي، وتحقيق إنجاز كبير مع اللاعبين هذا الموسم.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير والقنوات الناقلة (منقولة عبر بي إن سبورت HD) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق موعد مباراة تشيلسي وفالنسيا بث مباشر اليوم 17 / 9 / 2019| مشاهدة مباراة تشيلسي وفالنسيا بث مباشر beIN SPORTS HD 4
التالى ليفربول ، ثاني فريق يحقق هذا الرقم في تاريخ الدوري