أخبار عاجلة
وزير داخلية إيران يهدد المتظاهرين -
إيهاب جلال يصدم الجبلاية بسبب بيراميدز -
كل ما تود معرفته عن "السيارة الكهربائية" -

ضبط الريسيفر على تردد “قناة on sport ” الجديد عبر القمر الصناعي النايل سات الناقلة للمباريات الودية لكأس افريقيا| اون سبورت hd on sport sd الناقلة لمباريات الدوري المصري 

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ضبط الريسيفر على تردد “قناة on sport ” الجديد عبر القمر الصناعي النايل سات الناقلة للمباريات الودية لكأس افريقيا| اون سبورت hd on sport sd الناقلة لمباريات الدوري المصري  من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الاثنين 17 يونيو 2019 .

اضبط جهازك على تردد قناة أون سبورت  الجديد عبر القمر الصناعي النايل سات| اون سبورت hd on sport sd الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز الان متابعة أستقبل  تردد قناة أون سبورت 2 عبر القمر الصناعي النايل سات، أعلنت شبكة قنوت أون عن أنها أطلقت قناة  أون سبورت 2، لكي ترافق قناة أون سبورت في مجال الإعلام الرياضي، وتكون اطلالة متميزة تضيفها شبكة قنوات أون تى في، عبر الفضائيات، لتتميز بالصدارة والابتكار، وتحتل شبكة قنوات أون سبورت ساحة الإعلام الرياضي المصري والوطن العربي، بتغطية شاملة لجميع الأحداث والأخبار الرياضية في مصر والدول العربية.

مباراة مصر وغينيا على اون سبورت

يحتضن استاذ برج العرب اليوم الأحد 16 يونيو 2019، الفريق المصري ونظيرة الفريق غينيا، في اللقاء الودي الثاني للفريق المصري، قيل انطلاق البطولة الأفريقية على أرض مصر في الساعة 9 مساء على الهواء مباشرة على قناة أون سبورت .

مباراة مصر وتنزانيا على اون سبورت

 تقام اليوم مباراة مصر وتنزانيا الودية على الهواء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والجدير بالذكر أن هذه المباراة سوف تنطلق اليوم من خلال استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، اليوم نتابع مباراة مصر وتنزانيا الودية والقنوات الناقلة لها والتشكيل اليوم الخميس 13-6-2019.

اعرف تردد قناة أون سبورت 2 2019

إطلاق قناة أون سبورت 2، فكما أعلن “تامر مرسى “رئيس مجلس إدارة مجموعة “إعلام المصريين”، أن القناة الجديدة أون سبورت 2، انطلقت عبر نفس تردد قنوات أون لتحل محل قناة أون لايف التي تم وقفها مؤخراً، حيث تعمل من أجل دعم مجال الرياضة المصرية، بفكر وإستراتيجة متطورة، من أجل إثراء الثقافة الرياضية في المجتمع المصري والعربي، وتربية النشأ  الجديد على حب الرياضية، والسعي نحو تثقيفهم بأهمية دور الرياضية في خدمة المجتمع  العربي، والتواصل مع العالم.

موعد السوبر الافريقي 2019

الآن قناة أون سبورت 2

قناة أون سبورت 2 وستحدث طفرة في عالم الإعلام الرياضي المصري، من خلال خطط مدروسة وممنهجة صرحت إدارة شبكة أون  أنها تخطط لأن تغطي  قناة أون سبورت عالم الرياضة باحترافية منظمة في مصر والمنطقة العربية والعالم، على مستوى كافة الألعاب الرياضية مع  الاهتمام بمعبودة الجماهير كرة القدم.

شاهد أيضًا:

تشاهدون اليوم.. مباريات الأسبوع الـ 31 للدوري المصري

مباراة بين الزمالك والانتاج الحربي في بطولة الدوري المصري الممتاز وسوف تنقل قناة اون سبورت المباراة في تمام الساعة 10 مساءاً وهي مباراة مؤجلة من يوم: 15/5/2019.

برامج قناة أون سبورت 2

وتقوم قناة أون سبورت 2 بإذاعة مباريات الدوري المصري، بالإضافة إلى مجموعة من المباريات القديمة لأهم الفرق المصرية التي تلعب في الدوري المحلي.

ومن خلال القناة تستطيعون مشاهدة ملعب أون سبورت والذي كان يُقدمه الإعلامي أحمد شوبير والإعلامي سيف زاهر، فسيكون برنامج منفصل لكل قناة.

الآن تردد قناة أون سبورت 2 الجديد عبر القمر الصناعي النايل سات 2019

قناة أون سبورت تعتبر من أهم القنوات الرياضية على الساحة الإعلامية الرياضية المصرية في الوطن العربي لذا حرصت إدارة القناة أن تصنع بصمة إعلامية رياضية وأن تحتل سوق الإعلامي الرياضي في العالم العربي  وتسيطر عليه فأطلقت قناة أون سبورت 2، بأعلى مقاييس الجودة لتنافس بقوة، لذا سوف نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام تردد قناة أون سبورت 2 عبر القمر الصناعي النايل سات، التي يحرص محبي وعشاق الرياضة حول العالم على متابعتها.

التردد هو: 10853. ومعدل الترميز: 27500. ومعامل تصحيح الخطأ 5/6

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضبط الريسيفر على تردد “قناة on sport ” الجديد عبر القمر الصناعي النايل سات الناقلة للمباريات الودية لكأس افريقيا| اون سبورت hd on sport sd الناقلة لمباريات الدوري المصري  ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

السابق معسكر المنتخب الأول.. "تورتة" لفتحي.. تأهيل الشحات والتركيز على الجوانب البدنية
التالى مرتضى منصور يجهز مفاجأة مدوية لجماهير الزمالك بعد قليل