أوراوا ريد دايموندز الياباني يواجه أولسان الكوري الجنوبي غداً في ذهاب دور ال16 لدوري أبطال آسيا

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
أوراوا ريد دايموندز الياباني يواجه أولسان الكوري الجنوبي غداً في ذهاب دور ال16 لدوري أبطال آسيا نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 18 يونيو 2019 .

أوراوا ريد دايموندز الياباني يواجه أولسان الكوري الجنوبي غداً في ذهاب دور ال16 لدوري أبطال آسياوكالة الأنباء السعودية نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 18 - 06 - 2019يخوض نادي أوراوا ريد دايموندز الياباني مواجهة قوية أمام ضيفه أولسان هيونداي الكوري الجنوبي غداً على ستاد سايتاما 2002 في سايتاما اليابانية، ضمن ذهاب دور ال16 في دوري أبطال آسيا 2019.وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل على ستاد مونسو في أولسان. ويملك الفريقان سجلاً مميزاً في البطولة، حيث توج أوراوا ريدز باللقب عامي 2007 و2017، في حين حصل أولسان على الكأس عام 2012. ويدخل أوراوا المباراة بعدما حقق الفوز على ساغان توسو 2-1 في الدوري المحلي يوم السبت الماضي، في حين تغلب أولسان على باهانغ ستيلر 1-0. وكان أولسان هيونداي تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 11 نقطة من ست مباريات، مقابل 9 نقاط لشنغهاي اس آي بي جي الصيني و8 لكاوازاكي فرونتال الياباني و3 لسيدني الأسترالي, في المقابل حصل أوراوا ريدز على المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط من ست مباريات، بفارق ثلاث نقاط خلف تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي المتصدر، مقابل 7 نقاط لبكين الصيني و4 لبوريرام يونايتد التايلاندي.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أوراوا ريد دايموندز الياباني يواجه أولسان الكوري الجنوبي غداً في ذهاب دور ال16 لدوري أبطال آسيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

السابق بالصور.. "سباحة 11 سنة" بالأهلي تفوز بالمركز الأول في بطولة كأس الاتحاد
التالى أخبار الرياضة «سباحة 11 سنة» بالأهلي تفوز بالمركز الأول في بطولة كأس الاتحاد