أسماء أخرى تقترب من مغادرة ريال مدريد

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

بعد افتتاح اللاعب ماركوس يورينتي لباب عمليات البيع في ريال مدريد جراء انتقاله إلى أتليتكو مدريد بـ40 مليون يورو، بات الجميع يترقب الأسماء التي ستغادر ريال مدريد في ميركاتو الصيف، خصوصا بعد انتداب مجموعة من اللاعبين الجدد مثل هازارد، جوفيتش، رودريجو، و ميندي.

أقرب اللاعبين للخروج، هم كيلور نافاس، ماريانو و لوكاس فاسكيز. حيث يبدو و أن زيدان لا ينوي الاعتماد عليهم في تشيكلة الفريق للموسم المقبل. و يمكن للريال أن يستفيد من بيعهم و ينعش بذلك خزينته خصوصا بعد الصفقات المعقودة.

يعرف نافاس حق المعرفة أن الرسمية ستكون من نصيب كورتوا في حراسة عرين ريال مدريد، و يبحث عن مستقبله خارج أسوار النادي. من جهة أخرى، تشير التقراير إلى إمكانية انتقال كل من ماريانو و لوكاس إلى الدوري الإيطالي، حيث أن ميلان و الإنتر يوليان اهتمامها باللاعبين. ناتشو هو الآخر قريب جدا من الخروج للبحث عن ناندي جيدد بعد قدوم لاعبين في مركزه.



نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أسماء أخرى تقترب من مغادرة ريال مدريد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : هاى كورة

السابق أخبار الرياضة جلسة بين مسؤولي الزمالك والإسماعيلي لحسم صفقة عواد
التالى دجاجة هدية.. لقطة طريفة في دوري مالاوي لكرة القدم