أخبار عاجلة
"آبل": لن نتمكن من الوفاء بوعدنا -

وكالة روسية: مباراة مصر وزيمبابوي مهددة بالإلغاء (تعرف على السبب)

وكالة روسية: مباراة مصر وزيمبابوي مهددة بالإلغاء (تعرف على السبب)
وكالة روسية: مباراة مصر وزيمبابوي مهددة بالإلغاء (تعرف على السبب)

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
وكالة روسية: مباراة مصر وزيمبابوي مهددة بالإلغاء (تعرف على السبب) نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 20 يونيو 2019 .

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن عدد من لاعبي منتخب زيمبابوي، مساء اليوم الخميس، تمردهم ورفضهم خوض المران الرئيسي قبل مواجهة مصر في افتتاح كأس الأمم الأفريقية.

تأخر عدد من لاعبي منتخب زيمبابوي عن المران الرئيسي، بحسب ما رصده مراسل «سبوتنيك».

وأشارت مصادر إلى أن هذا التأخر وغياب عدد من لاعبي زيمبابوي عن خوض المران الرئيسي، بسبب مطالبة اللاعبين بصرف مستحقاتهم المتأخرة من اتحاد الكرة في زيمبابوي.

وكان من المفترض أن يصل اللاعبون لخوض المران الرئيسي على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساء، ولكن مرت ساعة كاملة دون وصول أي لاعب حتى الآن.

وتقام منافسات البطولة التي تحتضنها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو، بمشاركة 24 منتخبا تم تقسيمهم على 6 مجموعات وجاءت مصر على رأس المجموعة الأولى مع منتخبات زيمبابوى والكونغو وأوغندا.

وتلعب النهائيات بين 24 فريقا هم مصر والكاميرون والسنغال وتونس ونيجيريا والمغرب، الكونغو الديمقراطية وغانا ومالي، وكوت ديفوار وغينيا والجزائر، وجنوب أفريقيا وأوغندا وبنين وموريتانيا ومدغشقر وكينيا، وزيمبابوي وناميبيا وغينيا بيساو وأنجولا وتنزانيا وبوروندى.

ويفتتح منتخب مصر مباريات بطولة الأمم الأفريقية 2019 بمواجهة زيمبابوى في العاشرة مساء الجمعة في استاد القاهرة الدولى.

ويلعب منتخب مصر في المجموعة الأولى بجانب كل من زيمبابوى والكونغو الديمقراطية وأوغندا.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وكالة روسية: مباراة مصر وزيمبابوي مهددة بالإلغاء (تعرف على السبب) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

السابق الدوري الإسباني .. التعادل السلبي يخيم على لقاء ريال مدريد وبلد الوليد
التالى الشوط الأول.. ريال مدريد يفشل في التسجيل أمام بلد الوليد