أخبار عاجلة

بالفيديو: “أمم أفريقيا”.. مصر تتصدر المجموعة الأولى بعد الفوز على أوغندا في الجولة الثالثة

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بالفيديو: “أمم أفريقيا”.. مصر تتصدر المجموعة الأولى بعد الفوز على أوغندا في الجولة الثالثة نقلاً عن موقع مزمز، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

حافظت مصر على صدارة المجموعة الأولى بفضل ثنائية محمد صلاح وأحمد المحمدي في الفوز 2-صفر على أوغندا لتحقق العلامة الكاملة في الدور الأول لكأس الأمم الافريقية لكرة القدم اليوم الأحد.

وافتتح صلاح هداف ليفربول الإنجليزي الثنائية بتسديدة قوية من ركلة حرة في الدقيقة 36 قبل أن يضاعف القائد المحمدي النتيجة بتسديدة قوية إثر تمريرة من أيمن أشرف سكنت شباك دينيس أونيانجو حارس أوغندا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول. ورفعت مصر، التي تستضيف البطولة رصيدها إلى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات في صدارة المجموعة متقدمة بفارق خمس نقاط عن أوغندا صاحبة المركز الثاني التي تأهلت لدور الستة عشر أيضا رغم الخسارة.

وفي استاد الدفاع الجوي في القاهرة أحرز سيدريك باكامبو ثنائية في فوز الكونغو الديمقراطية بواقع هدف في كل شوط. وافتتح جوناثان بولينجي الرباعية في الدقيقة الرابعة قبل أن يختتم البديل بريت أسومبالونجا الأهداف في الدقيقة 78. وأنعش منتخب الكونغو الديمقراطية آماله في التأهل إلى الدور الثاني بعدما حقق انتصاره الأول بالفوز الكبير 4-صفر على زيمبابوي متذيلة الترتيب بنقطة واحدة والتي ودعت البطولة. وقد تخطف الكونجو الديمقراطية، التي وضعت أول ثلاث نقاط في رصيدها، أحد أربعة مراكز مؤهلة لدور الستة عشر بين أفضل المنتخبات صاحبة المركز الثالث. وستلتقي مصر، صاحبة الرقم القياسي في الفوز باللقب سبع مرات، في دور الستة عشر مع ثالث المجموعة الثالثة أو الرابعة أو الخامسة بينما يلتقي منتخب أوغندا مع ثاني المجموعة الثالثة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالفيديو: “أمم أفريقيا”.. مصر تتصدر المجموعة الأولى بعد الفوز على أوغندا في الجولة الثالثة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مزمز

السابق ساديو ماني يتحدث عن الخلاف مع محمد صلاح واستفزاز فينالدوم للفرعون
التالى فيديو: نجم أتلتيكو مدريد يبدع بقميص المكسيك بهدف صاروخي رائع