أخبار عاجلة

وليد سليمان: علي معلول لا يستحق الاستبعاد والمنتخب التونسي فاجأنا

وليد سليمان: علي معلول لا يستحق الاستبعاد والمنتخب التونسي فاجأنا
وليد سليمان: علي معلول لا يستحق الاستبعاد والمنتخب التونسي فاجأنا

تحدث وليد سليمان، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني على استبعاد زميله علي معلول من قائمة منتخب تونس في كأس أمم إفريقيا، والأداء الذي يقدمه المنتخب التونسي.

وحقق المنتخب الوطنى فوزا صعبا على نظيره الاوغندى بهدفين نظيفين فى الجولة الثالثة من مباريات الدور الاول للمجموعة الاولى، ليتعلى قمة المجموعة برصيد ٩ نقاط.

وقال وليد سليمان في تصريحات تليفزيونية: "لا خلاف على مستوى علي معلول، إنه لاعب كيبير وأحد أفضل اللاعبين في مركزه بالقارة، ويستحق التواجد في المنتخب التونسي بكل تأكيد".

واستبعد آلان جيريس، المدير الفني للمنتخب التونسي علي معلول من قائمة المنتخب النهائية لكأس أمم إفريقيا أثناء المعسكر الخارجي للفريق بسبب خلاف بينهما.

وأضاف:" كنا نشاهد مباراة منتخب تونس أمام مالي، ولكننا حتى الآن لم نرى المستوى الذي نعرفه عن المنتخب التونسي".

ويحتل المنتخب التونسي المركز الثاني في المجموعة التي تضم منتخبات مالي وأنجولا وموريتانيا برصيد نقطتين.

وتخلف محمد صلاح وأحمد علي، لاعبي المنتخب الوطني عن حافلة المنتخب التي غادرت الاستاد ومكث الثنائي للخضوع لكشف المنشطات، ومن المقرر أن يعود الثنائي للمعسكر بعد ساعة من الان. 

وظهر الفراعنة بمستوى متواضع للغاية برغم الفوز، وذلك لتراجع مستوى عدد كبير من اللاعبين فى مقدمتهم محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وليد سليمان: علي معلول لا يستحق الاستبعاد والمنتخب التونسي فاجأنا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

السابق بالصور.. صلاح محسن يشهد حفل نهائي دورة كروية على روح والده
التالى فيديو: نجم أتلتيكو مدريد يبدع بقميص المكسيك بهدف صاروخي رائع