أخبار عاجلة
الاتفاق السعودي يقترب من نعيم السليتي -

مدرب الكونغو الديمقراطية يشيد بأداء لاعبيه بعد الفوز علي زبمبابوي برباعية

مدرب الكونغو الديمقراطية يشيد بأداء لاعبيه بعد الفوز علي زبمبابوي برباعية
مدرب الكونغو الديمقراطية يشيد بأداء لاعبيه بعد الفوز علي زبمبابوي برباعية

أشاد فلوران إيبينجي المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية بجهود لاعبيه بعد التغلب على زيمبابوى 4 / صفر اليوم الأحد في الجولة الثالثة (الأخيرة) من منافسات المجموعة الأولي ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة حاليا في مصر.

وقال "إيبينجي" في مؤتمر صحفي عقب المباراة إنه نجح في تعويض الخسارتين من أوغندا ومصر في أول مباراتين، بالاعتماد على سلاح الهجمات المرتدة لاختراق دفاعات زيمبابوى وتسجيل الأهداف.

وأضاف "أدرس إمكانيات لاعبي فريقي جيدًا وهل سيساعدوني أم لا، قلت للاعبين سنلعب هذه المباراة وكأنها الأخيرة، واللاعبون كلهم متساوون ولعبنا بطريقة ٤ / ٤ / ٢ ".

وأوضح "كان لدينا السيناريو المثالي في إحراز الأهداف سريعا مستغلين أخطاء حارس المرمى، وعلى أن أهنئ اللاعبين على الاداء والفوز، لقد استخدموا العناصر اللازمة للفوز في المباراة".

وحصد منتخب الكونغو الديمقراطية أول ثلاث نقاط في مسيرته بالمجموعة، ليرتقي إلى المركز الثالث في ترتيب المجموعة، حيث يأمل في أن يتواجد ضمن أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث بالمجموعات الست في مرحلة المجموعات، من أجل التأهل لدور الستة عشر.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مدرب الكونغو الديمقراطية يشيد بأداء لاعبيه بعد الفوز علي زبمبابوي برباعية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

السابق طارق السعيد مديرا فنيا لفريق 2001 بنادي الوحدة الإماراتي.. صور
التالى حسن شحاتة لـ" تايم سبورت " : المنتخب بدون أداء و ليس لدينا مهاجمين