أخبار عاجلة
الزمالك يتجه إلى الجونة لبدء معسكره -

شاهد.. فرحة جماهير الكونغو بعد الفوز على زيمبابوي برباعية (فيديو)

شاهد.. فرحة جماهير الكونغو بعد الفوز على زيمبابوي برباعية (فيديو)
شاهد.. فرحة جماهير الكونغو بعد الفوز على زيمبابوي برباعية (فيديو)

شهدت الأجواء خارج ستاد الدفاع الجوي، احتفالات من قبل جماهير الكونغو الديموقراطية بعد الفوز على زيمبابوي بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا 2019.


اقرأ أيضًا.. ترتيب مجموعة مصر| ترتيب منتخب مصر في المجموعة الأولي | ترتيب منتخب مصر في أمم إفريقيا| ترتيب المجموعة الأولى بعد فوز مصر على أوغندا

وافتتح جوناتان بولينغي التسجيل سريعًا لمنتخب الكونغو في الدقيقة الرابعة، وأضاف سيدريك باكامبو الهدف الثاني في الدقيقة 34، وسجل اللاعب ذاته الهدف الثالث في الدقيقة 65، قبل أن يختتم بريت أسومبالونجا رباعية منتخبه في الدقيقة 78 من أحداث اللقاء.

بتلك النتيجة، رفع منتخب الكونغو رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة، بعد تحقيق فوزه الأول، فيما تجمد رصيد زيمبابوي عند نقطة واحدة في المركز الأخير بالمجموعة الأولى، التي تضم منتخب مصر.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد.. فرحة جماهير الكونغو بعد الفوز على زيمبابوي برباعية (فيديو) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

السابق أجيري: ظهرنا بمستوى جيد في المباريات الثلاث.. ونتمنى الفوز في دور الـ 16
التالى حسن شحاتة لـ" تايم سبورت " : المنتخب بدون أداء و ليس لدينا مهاجمين