أخبار عاجلة
مفاجأة .. مرتضى يقدم برنامجا على قناة الزمالك -
الدولار يواصل الصعود -

طبيب المنتخب: إصابة كوكا كدمة بسيطة ويحتاج إلى 4 أيام للراحة

طبيب المنتخب: إصابة كوكا كدمة بسيطة ويحتاج إلى 4 أيام للراحة
طبيب المنتخب: إصابة كوكا كدمة بسيطة ويحتاج إلى 4 أيام للراحة

أجرى اللاعب أحمد حسن كوكا مهاجم المنتخب الوطني الأشعة اللازمة بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة أوغندا والتي انتهت بفوز الفراعين بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة امم افريقيا 2019،

وأكد محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني، أن الإصابة التي تعرض لها مهاجم الفراعنة أحمد حسن كوكا، خلال مباراة أوغندا عبارة عن كدمة بسيطة في وتر أكيلس بعد أن أثبتت الأشعة ذلك. مضيفا أن اللاعب يحتاج فقط إلى 4 أيام راحة.

وكان قد كشف إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري الأول لكرة القدم، عن حجم إصابة أحمد حسن كوكا بعد خروجه أثناء مباراة الفراعنة أمام أوغندا والتي انتهت بالفوز بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولي ببطولة الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر.

وقال لهيطة في تصريحات صحفية عقب المباراة، أن إصابة كوكا عبارة عن كدمة قوية قريبة من وتر إكيلس وسيقوم اللاعب بإجراء أشعة لتحديد الإصابة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( طبيب المنتخب: إصابة كوكا كدمة بسيطة ويحتاج إلى 4 أيام للراحة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

التالى فيديو: نجم أتلتيكو مدريد يبدع بقميص المكسيك بهدف صاروخي رائع