أخبار عاجلة

رئيس الاتحاد ينتقد إقامة الليغا مباريات يوم الإثنين

إليكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس الاتحاد ينتقد إقامة الليغا مباريات يوم الإثنين من موقع دنيا الوطن، بتاريخ اليوم الجمعة 12 يوليو 2019 .

رام الله - دنيا الوطن
انتقد رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس الجمعة قرار رابطة الدوري (الليغا") إقامة مباريات مساء الإثنين في الموسم المقبل، على رغم رفض الهيئة الكروية العليا لذلك.

وكتب روبياليس عبر "تويتر"، "الاتحاد الإسباني لا يجيز إقامة مباريات ضمن الليغا أيام الجمعة (من دون اتفاق) أو أيام الإثنين"، مضيفاً "لا زلنا على موقفنا، لن تكون ثمة مباريات كرة قدم الإثنين".

وكان رئيس الاتحاد الإسباني قد وعد في نيسان/أبريل الماضي بالتوقف عن إقامة مباريات من الدوري المحلي مساء الإثنين، إضافة إلى البحث في مسألة إقامة مباريات أيام الجمعة.

وبحسب جدول المباريات الذي أعلنته الرابطة، من المقرر إقامة مباراة الإثنين 19 آب/أغسطس، تليها أخرى الإثنين التالي، وينطلق الدوري الجمعة 16 آب/أغسطس بلقاء حامل اللقب برشلونة ومضيفه أتلتيك بلباو.

وأثارت إقامة مباريات الإثنين انتقادات وسط المشجعين خلال الموسم الماضي، وبقي جزء كبير من مدرجات ملاعب هذه المباريات فارغاً.

كما أثارت مباريات الإثنين انتقادات في ألمانيا، ما دفع الاتحاد المحلي إلى التعهد بوقفها بدءاً من موسم 2021-2022.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس الاتحاد ينتقد إقامة الليغا مباريات يوم الإثنين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : دنيا الوطن

السابق كمونة يؤخر مران المنيا إلى السادسة مساء
التالى حسن شحاتة لـ" تايم سبورت " : المنتخب بدون أداء و ليس لدينا مهاجمين