أخبار عاجلة

يحاول إرضاءه ماديا.. الزمالك يتحرك لمنع احتراف طارق حامد

يحاول إرضاءه ماديا.. الزمالك يتحرك لمنع احتراف طارق حامد
يحاول إرضاءه ماديا.. الزمالك يتحرك لمنع احتراف طارق حامد

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
يحاول إرضاءه ماديا.. الزمالك يتحرك لمنع احتراف طارق حامد من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 13 يوليو 2019 .

يحاول إرضاءه ماديا.. الزمالك يتحرك لمنع احتراف طارق حامد
حسام الحارتي نشر في صدى البلد يوم 13 - 07 - 2019

رفض مسؤولو نادي الزمالك العروض المقدمة للحصول على خدمات لاعب الفريق الأول لكرة القدم "طارق حامد"، لرغبة الفريق في التواجد بين صفوفه خلال الفترة المقبلة.
ومن المقرر أن يعقد أمير مرتضى منصور المشرف العام علي كرة القدم بنادي الزمالك جلسة حاسمة خلال الساعات المقبلة مع طارق حامد لاعب الفريق من أجل إقناعه برفض كافة العروض المقدمة له ومحاولة إرضائه ماديا لرفض كافة العروض الخارجية.
ودخل نادى أهلى دبى الإماراتى فى مفاوضات جادة مع نظيره الزمالك من أجل الحصول على خدمات نجم الفريق ومنتخب مصر طارق حامد فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكان نادى اتحاد جدة السعودى عرض الحصول على خدمات طارق حامد على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 3 ملايين ريال سعودى ومليون و300 ألف دولار للاعب سنويا.
ويرغب طارق حامد فى خوض تجربة الاحتراف لتأمين مستقبله المالى خاصة مع المغريات الكبيرة التى تلقاها فى عقده السنوى من اتحاد جدة السعودى أو البقاء مع الزمالك حال ترضيته بمبلغ مالى حيث يتقاضى سنويا 7 ملايين جنيه فى القلعة البيضاء مقابل عرض الفريق السعودي الذى يفوق ال 20 مليون جنيه سنويا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( يحاول إرضاءه ماديا.. الزمالك يتحرك لمنع احتراف طارق حامد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

التالى فيديو: نجم أتلتيكو مدريد يبدع بقميص المكسيك بهدف صاروخي رائع