أخبار عاجلة
اهتمام فرنسي ألماني بكان -

https://www.dostor.org/2719267

https://www.dostor.org/2719267
https://www.dostor.org/2719267

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
https://www.dostor.org/2719267 نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأحد 14 يوليو 2019 .

تفقد محافظ مطروح اليوم الأحد، منطقة حمام كليوباترا بعد تطويرها منذ أشهر قليلة والتي تضمنت تمثال كليوباترا وبوابة الدخول الإلكترونية وممشى مدخل شاطئ الحمام، بالإضافة إلى أعمال التطوير والإضاءة والكافتيريات والمظلات والجسر الزجاجى المعدني الذي يبلغ طول 68 مترا.

وشهدت منطقة حمام كليوباترا إقبالا متزايدا من زوار مطروح بعد تطويره الذي استغرق أشهر قليلة حتي أصبحت منطقة تليق بمكانة المحافظة السياحية.

وأكد محافظ مطروح أنه نظرا للإقبال الكثيف الذي تشهده منطقة حمامات كليوباترا من مواطني ومصطافي المحافظة تم التنسيق والموافقة على فتح المزار حتى الساعة الثانية عشر بدلًا من العاشرة مساء.

وأشاد المصطافون ورواد منطقة شاطئ حمام كليوباترا بأعمال التطوير التى شهدتها المحافظة هذا العام لتكون منطقة جذب سياحي فريدة.

يذكر أن الملكة كليوباترا السابعة والمعروفة باسم كليوباترا هي آخر ملوك الأسرة المقدونية، التي حكمت مصر منذ وفاة الإسكندر الأكبر في عام 323 قبل الميلاد وحتى احتلال مصر من قِبَل روما عام 30 قبل الميلاد.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( https://www.dostor.org/2719267 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

السابق ايمري يشيد باوباميانج
التالى بالصور.. الأخضر يواصل تدريباته