أخبار عاجلة
السجن ست سنوات لشخصين يسرقان رمل البحر -
روان عليان ترد على أفيخاي أدرعي بشأن غزة -
تأجيل مؤتمر أممي كان مقرر عقده في مصر لهذا السبب! -
السودان: تجار أجانب يسيطرون على صادر الموز -

بعد تصريحه المثير للجدل.. «بلماضي» يوضح: كل الاحترام والتقدير للجماهير المصرية

بعد تصريحه المثير للجدل.. «بلماضي» يوضح: كل الاحترام والتقدير للجماهير المصرية
بعد تصريحه المثير للجدل.. «بلماضي» يوضح: كل الاحترام والتقدير للجماهير المصرية

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بعد تصريحه المثير للجدل.. «بلماضي» يوضح: كل الاحترام والتقدير للجماهير المصرية نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 18 يوليو 2019 .

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر الأول لكرة القدم، أنه يكن كل الاحترام والتقدير للجماهير المصرية وسعيد بالتواجد هنا على هامش بطولة كأس أمم أفريقيا.

ورد بلماضي على سؤال في المؤتمر الصحفي عن مساندة الجماهير المصرية لمنتخب بلاده، بالقول: «إن ارادوا تشجيعنا فمرحبا بهم»، وهو ما فتح باب الاجتهاد في تفسير ما قاله المدير الفني للجزائر.

وتواصل الموقع الرسمي لبطولة كأس أمم أفريقيا مع مسئولين ببعثة الجزائر لتوضيح ما قاله بلماضي، وأكدوا أن الرجل لم يقصد أي إساءة وقال ردا على التفسيرات الخاطئة لتصريحه: «ما أقصده هو أن كل فرد حر، من يريد تشجيعنا فمرحبا به، ومن لا يريد فهذا حقه ولا يمكن لأي أحد أن يجبر الآخر على فعل أي شئ».

وأضاف: «لم أعن أني لا أريد تشجيع الجماهير المصرية، بل ما قصدته هو انهم لديهم مطلق الحرية في اتخاذ أي قرار يريدونه، ونحن سنكون بخير في كل الأحوال لوجود جماهير حاضرة من الجزائر لمساندتنا، ولكن في النهاية مرحبا بالجماهير المصرية إلى جانبنا غدا».

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد تصريحه المثير للجدل.. «بلماضي» يوضح: كل الاحترام والتقدير للجماهير المصرية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

السابق أمير عزمي: رحيل كهربا أمر يخصه.. وأحمد مدبولي لاعب متميز.. فيديو
التالى بالصور.. الأخضر يواصل تدريباته