أخبار عاجلة
أرسنال يخطط لتحصين الشاب جندوزي بعقد طويل الأمد -
طريقة عمل الشاورما السوري من مطبخ آسيا -
تداول 225 شاحنة و164 سيارة بموانئ البحر الأحمر -
الوصايا العشر لحماية بشرتك من حر وشمس الصيف -
درجات الحرارة اليوم الأربعاء 21/ 8/ 2019 -

الزمالك والجونة .. لقاء الغيابات والمفاجآت في استئناف الدوري

الزمالك والجونة .. لقاء الغيابات والمفاجآت في استئناف الدوري
الزمالك والجونة .. لقاء الغيابات والمفاجآت في استئناف الدوري

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

الزمالك والجونة .. لقاء الغيابات والمفاجآت في استئناف الدوري

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأحد 21 يوليو 2019 .

تستأنف مسابقة الدوري الممتاز، اليوم الأحد، عندما تنطلق مباراة الجونة والزمالك ، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ33.

الزمالك يدخل المباراة وفي رصيده 68 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في الترتيب، خلف الأهلي وبيراميدز على التوالي، بينما يحل الجونة بالمرتبة 15 برصيد 37 نقطة.

الزمالك والجونة لقاء يعود بالساحة الكروية إلى ما قبل شهر ونصف في صراع المنافسة والتصريحات والبيانات وازمات المسابقة وهي فترة توقف البطولة لاستضافة المحفل القاري كأس الأمم الإفريقية.

وسيواجه الزمالك صعوبات في اللقاء بسبب غياب أكثر من لاعب أساسي ويعدون من الاعمدة الاساسية، وهم ، جنش ، وعبدالله جمعة ، خالد بوطيب وهى الغيابات التى تهدد الفارس الأبيض بالابتعاد عن المنافسة على درع الدورى حال تحقيق نتيجة سلبية .

ويدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الدفع بـ عمر صلاح في حراسة المرمى ، في ظل إصابة محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأبيض بقطع في وتر أكيلس، وعودة عماد السيد حارس المرمى البديل من الإصابة مؤخرًا.

ويخضع خالد بوطيب لبرنامج تأهيلي من أجل التعافي من الإصابة والعودة للمباريات والتي لحقت به فى كأس أمم افريقيا، وتأكد غياب عبد الله جمعة الظهير الأيسر الأساسي بسبب حصوله على ثلاثة إنذارات ويقترب بهاء مجدي من المشاركة أساسيا.

فيما يتجه الجهاز الفني للجونة للدفع بالعناصر التي لم تظهر بشكل أساسي طوال الموسم لمنحهم الفرصة لإظهار مستواهم أمام الصربي نيبوشا ميلوسيڤيتش المدير الفني الجديد للفريق، فيما تتجه النية لإراحة بعض العناصر الأساسية وفي مقدمتهم المعارين من النادي الأهلي.

يذكر أن الجونة أنهى مبارياته في بطولة الدوري الممتاز متصدر المركز الـ 15 برصيد 37 نقطة، مبتعدًا عن الهابطين من البطولة الى دوري القسم الثاني.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الزمالك والجونة .. لقاء الغيابات والمفاجآت في استئناف الدوري ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

السابق مواجهات نارية .. مواعيد مباريات اليوم السبت 17- 8 - 2019 والقنوات الناقلة
التالى بالصور.. الأخضر يواصل تدريباته