أخبار عاجلة

5 مليون جنيه.. قيمة انتقال محمد إبراهيم من الزمالك إلى المقاصة

5 مليون جنيه.. قيمة انتقال محمد إبراهيم من الزمالك إلى المقاصة

محمد إبراهيم يوقع لمصر للمقاصة

أخبار متعلقة

أعلن نادي مصر للمقاصة، عن تعاقده بشكل رسمي، مع محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك على سبيل البيع النهائي لمدة موسمين.

وعلم "الوطن سبورت"، قيمة صفقة انتقال "إبراهيم" إلى المقاصة، حيث حصل نادي الزمالك على 5 مليون جنيه مقابل إنتقال محمد إبراهيم لمصر للمقاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

7dc6074d22.jpgوكانت علامات استفهام كبيرة قد ظهرت على مستوى محمد إبراهيم مع الزمالك قبل انتقاله إلى المقاصة، خاصة في المباريات الأخيرة من عمر الدوري المصري الممتاز، بعد إهداره عددًا من الفرص المحققة أمام فريقي الجونة والأهلي.

الزمالك يتوصل لاتفاق نهائي على ضم عمرو مرعي لمدة موسم

ونجح مسئولي نادي الزمالك، في التوصل إلى اتفاق نهائي مع مسئولي نادي بيراميدز، على ضم المهاجم عمرو مرعي، لمدة عام واحد على سبيل الإعارة.

وتأتي رغبة الأبيض في ضم المهاجم عمرو مرعي، خاصة بعدما وافقوا على انتقال لاعبهم إبراهيم حسن إلى صفوف بيراميدز، بالإضافة لتدعيم الأخير هجومه بالتعاقد مع المهاجم دودو الجباس.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 5 مليون جنيه.. قيمة انتقال محمد إبراهيم من الزمالك إلى المقاصة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

السابق ريناتو سانشيز يرحل عن بايرن ميونخ إلى ليل الفرنسى حتى 2023
التالى بالصور.. الأخضر يواصل تدريباته