أخبار عاجلة
الجزائر اليوم/ روسيا لن تنجر إلى سباق تسلّح -
الجزائر اليوم/ أمطار طوفانية تغرق الجلفة -

أمير مرتضى: الزمالك أكثر فريق خاض مباريات هذا الموسم.. وتنظيم الدوري سيء

أمير مرتضى: الزمالك أكثر فريق خاض مباريات هذا الموسم.. وتنظيم الدوري سيء
أمير مرتضى: الزمالك أكثر فريق خاض مباريات هذا الموسم.. وتنظيم الدوري سيء

أمير مرتضى

أخبار متعلقة

تحدث أمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك عن خسارة الفريق للقب الدوري المصري، قائلا إن الفريق كان يلعب في العديد من البطولات المحلية والأفريقية، "أنا أكتر نادي في مصر لعب بطولات السنة دي، أكتر من منتخب مصر نفسه". 

وأضاف خلال تصريحات عبر برنامج "الزمالك اليوم" المذاع عبر فضائية "المحور" أن النادي الأهلي خرج من دور الـ8 من دوري الأبطال، والمنتخب المصري ودع كأس الأمم الأفريقية مبكرا، بينما الزمالك، واصل في البطولة الأفريقية حتى نهاية البطولة وفاز بها بصعوبة شديدة، فضلا عن مشاركته في البطولة العربية والسوبر المصري السعودي، كل تلك عوامل ساهمت خسارة الفريق للقب الدوري. 

أمير مرتضى: "مفيش فريق يتأجله ماتشات كتير للدور الثاني"

وتابع أنه لا يوجد أي فريق في العالم يؤجل له مباريات كثيرة ليلعبها في الدور الثاني، وما حدث في البطولة من تخبطات لا يساعد نهائيا على التنافس. 

وأردف أنه يتمنى وجود أكثر من نادي ينافس على بطولة الدوري، لتكون البطولة أمتع وأشرس، ولا يُقال أن الزمالك فاز بالبطولة بسبب ضعف المنافس أو العكس، معبرا عن استياءه الشديد من التنظيم السيء للكرة المصرية في الوقت الحالي. 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أمير مرتضى: الزمالك أكثر فريق خاض مباريات هذا الموسم.. وتنظيم الدوري سيء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

السابق هدف واحد منع الأهلي من أرقام قياسية إفريقية جديدة
التالى نجم ريال مدريد: بوجبا سيقدم إضافة كبيرة لنا