أخبار عاجلة
الرئيس السيسي يتفقد الكلية الحربية -
أسعار الذهب اليوم الأحد 20 أكتوبر 2019 -

رانيا علواني: لا أعرف مدرب الأهلي الجديد.. والخطيب هو الأحق بالاختيار

رانيا علواني: لا أعرف مدرب الأهلي الجديد.. والخطيب هو الأحق بالاختيار

رانيا علواني

أخبار متعلقة

تحدثت رانيا علواني، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن الجدل التي أثارته عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عندما قامت بالرد على بعض من مشجعي جماهير الأهلي بطريقة رآها البعض غير لائقة.

وقالت "علواني"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" مع عمرو أديب: "كنت سعيدة بنتائجنا في الألعاب الفردية بدورة الألعاب الأفريقية وهو ما كتبته على فيس بوك وتويتر، على فيس بوك الناس ردت باحترام، لكن على تويتر تلقيت سبابًا من البعض والذين أدخلوني في قصة مدرب الأهلي وفشل المجلس وغيرها من الأحاديث".

وأضافت: "تلقيت سبابًا شديدًا من البعض وهو ما أزعجني ودفعني للرد عليهم، وطلبت منهم الرد بأدب، بعد ذلك ندمت ورأيت أنني كان علي الصمت".

aa0de07ee0.jpg

علواني: الألعاب الفردية رفعت رأس مصر

وتابعت: "كل ما أردت توصيله إن المصريين في الألعاب الفردية رفعوا رأس مصر في نفس الوقت الذي كانت الكرة المصرية فيه سيئة، لكني لم أقصد شيئًا آخر".

وعن الجدل الدائر حول عدم رضاها عن المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي: "طبعا لم أقصد أنني غير راضية عن المدرب، أنا لا أعرفه أصلًا والملف لم يكن معي، ردودي كانت لأنهم تحدثوا باستفزاز فرديت بنفس اللهجة".

واختتمت حديثها: "أنا لاعبة سباحة ورياضية وأفهم في كرة القدم كما أنني درست إدارة رياضية، لكن هل ينفع أكون في مجلس فيه الخطيب وأختار أنا المدرب؟".

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رانيا علواني: لا أعرف مدرب الأهلي الجديد.. والخطيب هو الأحق بالاختيار ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

السابق اليوفينتوس يواصل تفوقه وتصعيب المهمة على الإنتر
التالى فيديو: نجم أتلتيكو مدريد يبدع بقميص المكسيك بهدف صاروخي رائع