أخبار عاجلة
مشاركة موسى أمام الهلال رهن 48 ساعة -
سعر الدولار اليوم الأحد 20 سبتمبر 2019 في البنوك -

سمير عثمان: رفضت دور "الرجل الثاني" بلجنة الحكام.. وما الأزمة في عملي بقناة الأهلي؟

أخبار متعلقة

تحدث سمير عثمان، رئيس لجنة التحكيم السابق باتحاد الكرة، عن كواليس رحيله عن اللجنة بعد أيام من تعيينه، وأزمة الحكم جهاد جريشة في مباراة الأهلي وبيراميدز بالإضافة إلى الحديث عن عمله السابق في قناة الأهلي.

وقال عثمان في حواره مع برنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "تلقيت اتصال هاتفي وأخطرني المتصل بأن عمرو الجنايني يريد الحديث معي، وبالفعل تحدثنا".

وتابع: "الجنايني أكد لي أنه سيمنحني مسؤولية ملف تقنية الفيديو وأبديت ترحيبي بذلك ثم قال لي أن لجنة التحكيم سيشكلها جمال الغندور وهو ما فاجئني".

وأستكمل: "الجنايني أكد لي ان الغندور مصمم على وجودي في اللجنة معه ولكنني اعتذرت عن ذلك، ارفض ان اكون رقم 2 في اللجنة".

وعن ردة فعله بعدما علم استبداله في منصب رئيس لجنة الحكام بجمال الغندور قائلًا: "لم أغضب من هذا القرار، هم يروا أن هذا هو الأفضل".

7205500161490183589.jpg

عثمان: جهاد جريشة أخطأ بحديثه عن الحكم المساعد

وتطرق للحديث عن أزمة الحكم جهاد جريشة في مباراة الأهلي وبيراميدز بعد الأخطاء التي بدرت منه وكانت أبرزها عدم احتسابه ركلتي جزاء للأهلي في المباراة التي شهدت خسارة الأخير وخروجه من كأس مصر.

وأكد سمير عثمان، رئيس لجنة التحكيم السابق، أنه لم يتم اجباره على تعيين الحكم جهاد جريشة لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز.

واسترسل قائلًا: "لم يتم إجباري على تعيين جهاد جريشة لمباراة الأهلي وبيراميدز بكأس مصر، تحدثت معه بعد المباراة وكان يجب ألا يتحدث عن خطأ المساعد".

وأكمل: "في حالة الخطأ لن أتبع سياسة إيقاف الحكم في مباريات الدوري الممتاز، لكن من الممكن أن يحكم مباراة بالدرجة الثالثة لكي يشعر بالمعاناة، ثم الممتاز ب، وبعد ذلك يصعد للممتاز، والعقاب يكون في حالة الإهمال".

ودافع سمير عثمان عن نفسه، حول الاتهامات التي طالته بسبب عمله السابق كمحلل لأداء الحكام في قناة النادي الأهلي قائلًا: "عمر قناة الأهلي ما قالتلي قول ايه ومتقولش ايه".

وتابع حديثه: "في قرارات كانت لصالح الأهلي وقرارات ضده وكنت أتحدث عنها بكل صراحة، أيضًا في قناة الزمالك استضافوني هاتفيًا من قبل".

واختتم "عثمان": "جمال الغندور نفسه حلل قبل كدة في قناة الأهلي وقناة بيراميدز، هذه ليست أزمة".

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سمير عثمان: رفضت دور "الرجل الثاني" بلجنة الحكام.. وما الأزمة في عملي بقناة الأهلي؟ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

السابق موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة لها
التالى فيديو: نجم أتلتيكو مدريد يبدع بقميص المكسيك بهدف صاروخي رائع